جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. مذيعة شهيرة تصاب بمرض نادر في إصبع يدها
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

بالصور .. مذيعة شهيرة تصاب بمرض نادر في إصبع يدها

بعد حياة حافلة بالعمل والشهرة .. أصيبت مذيعة بريطانية شهيرة بـ 'مرض نادر'، وغريب في أحد أصابعها، جعلها تأخذ لوناً مغايراً تماماً عن لون بقية أصابعها.
وكشفت المذيعة 'جيني فالكونر' عن مرضها في تدوينة عبر صفحتها الشخصية على موقع 'إنستقرام'، قائلة: 'هل هناك من يعاني من هذا المرض الذي يحدث نتيجة ضعف دوران الدم في الجسم؟'.
وأرفقت 'جيني' اعترافها بصورة يتضح من خلالها سبابة إصبع يدها اليسرى، والذي ظهر أكثر بياضاً من بقية أصابع يدها، ويبدو فعلاً أنها مصابة بمرض نادر وغريب.
وبحسب الأطباء، فإن المذيعة أصيبت بمرض يدعى 'رينود'، وهو مرض نادر يصيب أصابع اليدين والقدمين، وسببه ضيق شديد في الأوعية الدموية الطرفية، ويتسبب في شعور المريض بالبرد والإجهاد.
وتعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المذيعة، وكتب الكثيرون منهم عبارات مواساة لها.