جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. مذيعة شهيرة تصاب بمرض نادر في إصبع يدها
شريط الأخبار
مياه الامطار تداهم منازل وخيام في الزرقاء والمفرق الأمطار تغلق طريق الشجرة في الرمثا الامانة: مواتير شفط عملاقة لسحب المياه من الانفاق الامن يحذر السائقين من الحالة الجوية السائدة التعليم العالي يطلب من الجامعات الطبية إستكمال متطلبات الترخيص - قرارات المجلس المالية تؤكد : تعديلات "ضريبة الدخل" لن تمس الشريحة الأكبر من الموظفين الرزاز يؤكد: التربية تحترم حق المعلمين في التعبير الحمود يكرم ثلاثة من مرتبات امن العقبة مهندس أردني يرفض العمل بمشروع الغاز الإسرائيلي الخدمة المدنية: التشريعات تحظر إضراب واعتصام مـوظفي القطـاع العام تنقلات لقضاة متدرجين - اسماء بالصور - %69 من الاردنيين :ظروفنا الاقتصادية اسوء من قبل عام والحكومة تسير بالاتجاه الخاطيء جلسة مشتركة لمجلس الامة حول قانوني "المسؤولية الطبية" و"الاعلى للشباب" 168 مليون دينار تنفق سنويا على مساعدات الأسر الفقيرة الطويسي يحاضر في معهد الدوحة القطري .. الاحد النائب السابق البطاينة..( النخب السياسية الاردنية بين الغياب والتغيب!!؟؟) الأمير خالد يوجه دعوة لمؤازرة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصه «مخمور» باجتماع حكومي في الأردن بيان لمطاعم «سنترو»: وزير حالي وموظفو الأمانة جماعة عمان لحوارات المستقبل تصدر ورقة رأي ورؤيا حول الحالة الوطنية
عاجل
 

بالصور .. مذيعة شهيرة تصاب بمرض نادر في إصبع يدها

بعد حياة حافلة بالعمل والشهرة .. أصيبت مذيعة بريطانية شهيرة بـ 'مرض نادر'، وغريب في أحد أصابعها، جعلها تأخذ لوناً مغايراً تماماً عن لون بقية أصابعها.
وكشفت المذيعة 'جيني فالكونر' عن مرضها في تدوينة عبر صفحتها الشخصية على موقع 'إنستقرام'، قائلة: 'هل هناك من يعاني من هذا المرض الذي يحدث نتيجة ضعف دوران الدم في الجسم؟'.
وأرفقت 'جيني' اعترافها بصورة يتضح من خلالها سبابة إصبع يدها اليسرى، والذي ظهر أكثر بياضاً من بقية أصابع يدها، ويبدو فعلاً أنها مصابة بمرض نادر وغريب.
وبحسب الأطباء، فإن المذيعة أصيبت بمرض يدعى 'رينود'، وهو مرض نادر يصيب أصابع اليدين والقدمين، وسببه ضيق شديد في الأوعية الدموية الطرفية، ويتسبب في شعور المريض بالبرد والإجهاد.
وتعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المذيعة، وكتب الكثيرون منهم عبارات مواساة لها.