منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة "عبيدات" رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين (417) وظيفة شاغرة في عمان ..تفاصيل و رابط التقدم للوظائف لجنة مشتركة من الأعيان تزور مجمع الملك الحسين للأعمال وزير الخارجية المغربي غاضب من شروط دخول الفتيات المغربيات الى الاردن الملك والرئيس المصري يعقدان مباحثات في القاهرة حماية المستهلك تطالب بتوضيحات عن الشركة المشغلة لنظام- إي فواتيركم طواقم المستشفى الميداني الأردني "غزة 57" تباشر استقبال المرضى لماذا لا تفكر الحكومة بالغارمين ؟ أكثر من (20) مليار دينار ديون الاردنيين للبنوك و العقارات والسيارات القمة بين الاردن ومصر والعراق تسعى لتعزيز مشاريع إقليمية ثلاثية أمنية وسياسية ودبلوماسية الملك يصل الى القاهرة للمشاركة بالقمة الثلاثية
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأربعاء-2018-04-04 | 10:00 am

بالصور .. مذيعة شهيرة تصاب بمرض نادر في إصبع يدها

بالصور .. مذيعة شهيرة تصاب بمرض نادر في إصبع يدها

بعد حياة حافلة بالعمل والشهرة .. أصيبت مذيعة بريطانية شهيرة بـ 'مرض نادر'، وغريب في أحد أصابعها، جعلها تأخذ لوناً مغايراً تماماً عن لون بقية أصابعها.
وكشفت المذيعة 'جيني فالكونر' عن مرضها في تدوينة عبر صفحتها الشخصية على موقع 'إنستقرام'، قائلة: 'هل هناك من يعاني من هذا المرض الذي يحدث نتيجة ضعف دوران الدم في الجسم؟'.
وأرفقت 'جيني' اعترافها بصورة يتضح من خلالها سبابة إصبع يدها اليسرى، والذي ظهر أكثر بياضاً من بقية أصابع يدها، ويبدو فعلاً أنها مصابة بمرض نادر وغريب.
وبحسب الأطباء، فإن المذيعة أصيبت بمرض يدعى 'رينود'، وهو مرض نادر يصيب أصابع اليدين والقدمين، وسببه ضيق شديد في الأوعية الدموية الطرفية، ويتسبب في شعور المريض بالبرد والإجهاد.
وتعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المذيعة، وكتب الكثيرون منهم عبارات مواساة لها.