جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. مذيعة شهيرة تصاب بمرض نادر في إصبع يدها
شريط الأخبار
لعنة نواب الرئيس تطارد حكومة الملقي الذهب ينزل لأدنى مستوى في 5 أشهر بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد
عاجل
 

بالصور .. مذيعة شهيرة تصاب بمرض نادر في إصبع يدها

بعد حياة حافلة بالعمل والشهرة .. أصيبت مذيعة بريطانية شهيرة بـ 'مرض نادر'، وغريب في أحد أصابعها، جعلها تأخذ لوناً مغايراً تماماً عن لون بقية أصابعها.
وكشفت المذيعة 'جيني فالكونر' عن مرضها في تدوينة عبر صفحتها الشخصية على موقع 'إنستقرام'، قائلة: 'هل هناك من يعاني من هذا المرض الذي يحدث نتيجة ضعف دوران الدم في الجسم؟'.
وأرفقت 'جيني' اعترافها بصورة يتضح من خلالها سبابة إصبع يدها اليسرى، والذي ظهر أكثر بياضاً من بقية أصابع يدها، ويبدو فعلاً أنها مصابة بمرض نادر وغريب.
وبحسب الأطباء، فإن المذيعة أصيبت بمرض يدعى 'رينود'، وهو مرض نادر يصيب أصابع اليدين والقدمين، وسببه ضيق شديد في الأوعية الدموية الطرفية، ويتسبب في شعور المريض بالبرد والإجهاد.
وتعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المذيعة، وكتب الكثيرون منهم عبارات مواساة لها.