رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2018-04-11 |

من يقف خلف قرار السماح للحافلات غير الاردنية بنقل المعتمرين ؟

من يقف خلف قرار السماح للحافلات غير الاردنية بنقل المعتمرين ؟

جفرا نيوز- خاص

يفتح حادث انقلاب باص سعودي يقل معتمرين اردنيين على طريق المفرق – الزرقاء ملف المخالفة الصريحة التي تقترفها الجهات المسؤولة عن قطاع النقل في الاردن بالسماح للحافلات غير الاردنية بنقل المعتمرين من الاردن الى السعودية خاصة وان الذين يعملون على تلك الحافلات من جنسيات افريقية ولا تلتزم اي جهة بالجانب التأميني مثل التعهد بعلاج المصابين ودفع التعويضات وغير ذلك.
ايضا فان الجهات المعنية عن قطاع النقل بسماحها للحافلات السعودية بنقل المعتمرين من الاردن تسهم في زيادة البطالة وعدم حماية القطاع الاردني من المنافسة خاصة في ظل حالة الركود التي تسيطر على قطاع النقل الاردني والسماح للحافلات غير الاردنية بنقل الركاب من الاردن يزيد من تدهور الحالة الاقتصادية لهذا القطاع.