شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

افتتاح مهرجان مرج الحمام السياحي 2018

جفرا نيوز - افتتح في عمان امس حفل اشهار مهرجان مرج الحمام السياحي ( القرية الملكية) برعاية مطعم قرية النخيل وقال السيد خلدون ابو خالد المدير التنفيذي للمهرجان ان القيادة الهاشمية سعت ومازالت تسعى الى الاخذ بايدي اصحاب الهمم العالية من ابنائنا المتميزين في حقول الثقافة والسياحة وغيرها وتطويرهم ورفع الكفاءة الانتاجية لهم .
واشار ابو خالد إلى ان الله حبى الاردن بأشخاص اثبتوا جدارتهم في مختلف مجالات وارسوا قواعد راسخة على المستوى الوطني والاقليمي والعالمي.
وقال محمد حمود المناصير المدير العام إن المهرجان يمثل حلقة مهمة لتواصل الجهود المشتركة بين الاردنيين ، ويمثل سعيا مخلصا نحو تحقيق اهداف المهرجان النبيلة في ترسيخ وتجسيد العمل المشترك والتفاعل المعرفي والثقافي والسياحي بين الاردنيين ونظرائهم من الدول الاخرى.
وقال السيد محمود الجراح امين عام الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية ر أن المهرجان هو فرصة لتبادل المعرفة والثقافة والسياحة والتجارب واكتسابها من بعضِنا البعض كزملاء يسعون لتوفيرِ فرصة من الفرح للشعب الاردني الذي يعيش حوله حزام ناري من الاحداث الجارية في البلدان الشقيقة.
ويشارك في المهرجان والمزمع اقامته اعتباراً من تاريخ 18/6/2018 الى 18/7/2018 على مدى شهر كامل عدد من الدول العربية الشقيقة مصر، السودان ، تونس ، لبنان، فلسطين، البحرين، المملكة العربية السعودية، العراق، الامارات العربية المتحدة،