الملك يزور المدينة الطبية ويجري فحوصات طبية دورية تعيين دبلوماسي أردني برتبة مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية في دمشق القبض على منفذ عملية السطو على البنك الاهلي في سحاب فريق من الخدمات الطبية يستبدل مفصل كتف لمريضة بآخر معكوس توقيع مذكرة تفاهم بين صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي وهيئة التقاعد الفلسطينية التربية: صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا الاربعاء اغلاقات مرورية في صويلح وشارع الجامعة الجمعة 110 قضايا "مياه" سيشملها العفو العام قيمتها 30 مليون - تفاصيل "مكافحة الفساد" : احالة 25 ملفا متعلقا بالبلديات للنيابة العامة مجلس الوزراء يوافق على تقسيط الارصدة المشمولة بإعفاء الغرامات وزير الداخلية يلتقي امين عام مجلس وزراء الداخلية العرب لجنة تدقيق قبولات العضوية تدعو مجلس الصحفيين إلى الإسراع بتطبيق القانون الامن العام يحذر من الوقوع ضحية لحوادث السير المفتعلة الوزراء الجدد يؤدون اليمين الساعة الثانية ظهراً امام الملك .. والوزراء يعقد اجتماعاً الان ضبط 21 مطلوبا احدهم على قضايا مالية بنصف مليون دينار الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز فصل الكهرباء عن مناطق في لواء فقوع غدا امانة عمان " تدرس طلب حکومي لاستملاك أرض مخيم "المحطة" الوزراء الجدد .. المعاني للتربية والتعليم العالي وشويكة للسياحة والخصاونة للنقل سطو مسلح على البنك الأهلي في سحاب وسرقة (14) ألف دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأحد-2018-04-15 | 03:24 pm

بنك الإسكان وتكية أم علي يجددان اتفاقية التعاون المشترك بينهما

بنك الإسكان وتكية أم علي يجددان اتفاقية التعاون المشترك بينهما

جفرا نيوز - 

للعام الخامس على التوالي، جدّد بنك الإسكان وتكية أم علي اتفاقية التعاون المشترك بينهما، وذلك استمراراً لجهودهما في دعم عملية التنمية الشاملة والمستدامة في المملكة.

ووقع الاتفاقية عن بنك الإسكان، رئيسه التنفيذي إيهاب السعدي، وعن تكية أم علي، مديرها العام سامر بلقر بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وفي تعقيب له على توقيع هذه الاتفاقية، قال السعدي :" يولي بنك الإسكان وضمن مسؤوليته المجتمعية أهمية قصوى لدعم المؤسسات والبرامج الهادفة إلى تحقيق العدالة الاجتماعية عبر خدمة ومساندة الفئات الأقل حظاً في المجتمع"، مثمناً الدور المحوري الذي تقوم به تكية أم علي ودورها في تطبيق منهج التكافل الاجتماعي ورسالتها المتمثلة في مكافحةالجوع ونقص التغذية.

وأضاف السعدي :" سعيدون في بنك الإسكان بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعكس مدى إلتزامنا ورغبتنا دعم والمشاركة في النشاطات الإنسانية والخيرية المختلفة وعقد شراكات مع مؤسسات تتمحور أهداف عملها حول مساعدة أبناء المجتمعات المحلية".

من جانبه، شكر مدير عام تكية أم علي، سامر بلقر، بنك الإسكان على دعمه خلال السنوات الخمس الماضية قائلاً: " نشكر بنك الإسكان ودوره اتجاه المسؤولية المجتمعية ونثمن دعمه المتواصل لبرامج تكية أم علي والذي يساهم في تحقيق رؤيتها المتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع " .

وأشار بلقر، إلى أن تكية أم علي تقوم حالياً بتوفير الدعم الغذائي المستدام ل 30 ألف أسرة محتاجة ومعتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في 12 محافظة في المملكة، من خلال الطرود الغذائية الشهرية والتي تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة التغذوية شهرياً وعلى مدار العام.