جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الشرق الأوسط" تحتفي بترقية عدد من أساتذتها
شريط الأخبار
رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة
عاجل
 

"الشرق الأوسط" تحتفي بترقية عدد من أساتذتها

جفرا نيوز - 

عمان - كرمت جامعة الشرق الأوسط عضوين اثنين من الهيئة التدريسية لديها، تمت ترقيتهمالى رتبة أستاذ، حيث أقامت الجامعة حفلا تكريميا بحضور الدكتور يعقوب ناصر الدين ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، والأساتذة العمداء، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

حيث هنأ رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، في كلمة موجزة له، الأساتذة المكرمين، وقال إن هذا التكريم هو سنة متبعة من قبل إدارة الجامعة، إحقاقا لمبدأ مكافأة المتميزين على تميزهم وعطائهم، وإن الجامعة تنظر إلى أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والموظفين والطلبة على أنهم جميعا عائلة واحدة، يشد بعضها أزر بعض، مثمنا في ذات الوقت الدور الإيجابي الذي يقوم به كل فرد في الجامعة، نحو سعيها لتنال أعلى الدرجات، لا سيما وأنها حققت العديد من الإنجازات الأكاديمية في الآونة الأخيرة.

وفي نهاية الحفل، سلم الدكتور يعقوب ناصر الدين، الشهادات التقديرية للأساتذة المكرمين المتميزين. كما كرم الدكتور أحمد على صالح لجهوده المتميزة في اعداد الخطة الاجرائية على مستوى الجامعة.

وكان مجلس عمداء جامعة الشرق الأوسط، قرر ترقية الدكتورة هبة حسن ناصر الدين إلى رتبة أستاذ في نظم المعلومات الحاسوبية في كلية الأعمال ، كما قرر ترقية الدكتور محمد ابراهيم أبو الهيجاء إلى رتبة أستاذ في قسم القانون الخاص في كلية الحقوق.