شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

أسرة وطلبة مدرسة بئر خداد الاساسية المختلطة بلواء الشوبك تقيم فعالية مبادرة (أنا أشارك)

جفرا نيوز - ضمن فعاليات مبادرة (أنا أشارك) قامت اسرة ادارة وطلبة مدرسة بئر خداد الاساسية المختلطة بلواء الشوبك وتحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم بلواء الشوبك الاستاذ حسين الحسنات بحملة تنظيف لمتنزه الهيشة /لواء الشوبك وذلك بهدف المشاركة بالمحافظة على النظافة البيئية والمجتمعية وتنمية الحس الوطني وحب الانتماء والولاء لدى الطلبة.
وتعد هذه الفعالية امتداد للحملة التي اطلقتها وزاة البيئة صرخة وطن لحماية البيئة وهي ترجمة حقيقية لمبادرة (انا اشارك) وذلك لربط المدرسة مع المجتمع المحلي وكنوع من المسؤولية المجتمعية بين القطاعين العام والخاص للمحافظة على البيئة بعمل تعاوني مشترك.
وقد شاركت عدة جهات رسمية وأهليه هذه الفعالية في اللواء وبحضور كل من مديرتنمية إقليم الشراه/ سعادة المهندس احمد بديوي الرفايعه وسعادة رئيس بلدية لواء الشوبك السيد عادل الرفايعه ورئيس مركز امن الشوبك والمهندس خالد المحيسن مندوب شركة مراوح الفجيج والمهندس احمد المبيضين مندوب مديرية البيئة بلواء البتراء وعدد من ابناء اللواء وأهالي الطلبة.
أسرة وإدارة مدرسة بئر خداد الاساسية المختلطة تتوجه بالشكر والعرفان الجزيل لكل من ساهم وشارك وقدم لإنجاح مبادرة (أنا أشارك)، والشكر موصول لقسم النشاطات بمديرية التربية والتعليم باللواء الذي قدم كل الدعم وللحضور كافة.