جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة الزرقاء تشارك في الحملة البيئية " صرخة وطن ..بيئتنا حياتنا"
شريط الأخبار
الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا صرف المستحقات المالية للمكرمة الملكية لأبناء المعلمين
عاجل
 

جامعة الزرقاء تشارك في الحملة البيئية " صرخة وطن ..بيئتنا حياتنا"

جفرا نيوز - 

شاركت جامعة الزرقاء في الحملة البيئية في محافظة الزرقاء " صرخة وطن ..بيئتنا حياتنا"، شملت مناطق مجمع الأمير راشد بالزرقاء ومخيم حطين بالرصيفة ومتصرفية الهاشمية وقضاء الأزرق وقضاء الظليل.
وتأتي مشاركة الجامعة في هذه الحملة للمساهمة بأهمية الحفاظ على بيئة نظيفة، وتعزيز التعاون والمسؤولية المجتمعية، وأهمية العمل التشاركي بين كافة الجهات من أجل توفير بيئة صحية سليمة، وتشارك جامعة الزرقاء بمختلف الأنشطة التي تسهم في خدمة المجتمع المحلي.