شريط الأخبار
ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا
عاجل
 

الحداثة النيابية تلتقي الوزير حسان

جفرا نيوز - أكد نائب رئيس كتلة الحداثة والتنمية النيابية النائب علي الخلايلة ان السياسات الاقتصادية الحكومية يجب ان تأخذ بعين الاعتبار انعكاساتها على مستوى المعيشة المواطنين وتحفيز كافة الاجراءات المتبعة في زيادة معدل النمو الاقتصادي.
جاء ذلك خلال لقاء الكتلة اليوم الاحد، نائب رئيس الوزراء وزير الدولة للشؤون الاقتصادية الدكتور جعفر حسان للاطلاع على خطط وبرامج الحكومة المرتبطة بالشأن الاقتصادي.
وتساءل اعضاء الكتلة عما اشيع أخيرا حول موضوع استثمار اموال الضمان الاجتماعي وايجاد استراتيجية وطنية لتعزيز وتحفيز النمو الاقتصادي والاستفادة من المشاريع التي ترفد خزينة الدولة ما ينعكس على تخفيف المديونية التي زادت بشكل كبير نتيجة الازمات المتتالية التي شهدتها المنطقة والعالم.
وقال حسان ان الحكومة تؤمن بأهمية الشراكة مع مجلس النواب، وهي منفتحة مع الجميع خصوصا فيما يتعلق ببرنامج تحفيز النمو الاقتصادي، لافتا إلى ان البرنامج يمثل خارطة طريق للفريق الوزاري الاقتصادي وما يشكله من برنامج لجميع الوزارات بهدف تحفيز النمو ورفع نسبته.
واشار حسان الى تحديات الازمة المالية العالمية، وما شهدتها المنطقة من احداث وتطورات فضلا عن الازمة السورية واغلاق المعابر الحدودية مع سوريا والعراق بشكل اثر سلبيا على الحركة التجارية، مبينا ان تنفيذ الخطط والبرامج يهدف الى تحقيق المصداقية والشفافية وأوضح بهذا الصدد ان كافة الخطط في الوزارات والمؤسسات تتابع بشكل دوري من اجل تقييمها.
وحول الغاز المصري، قال حسان ان مسألة الغاز المصري كان لها اثر واضح في تفاقم الوضع المالي والاقتصادي، وفي الوقت الذي انقطع فيه الغاز كانت اسعار النفط وبدائل الطاقة الاخرى في اعلى مستوياتها.