جفرا نيوز : أخبار الأردن | أفضل صورة لعام 2018
شريط الأخبار
‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو د. عبد الهادي يدعو لإنشاء هيئة مستقلة تُعنى بصناعة السياحة العلاجية التيار الاسلامي يتراجع بالانتخابات النقابية والطلابية والعين على نقابة المهندسين الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا
عاجل
 

أفضل صورة لعام 2018

 حصلت الصورة المذهلة لرجل يركض والنيران مشتعلة في جسده أثناء احتجاج في فنزويلا على جائزة أفضل صورة في الصحافة العالمية لعام 2018.

وحصل المصور الفائز رونالدو شميدت على الجائزة الأولى وقدرها 10 آلاف يورو (12300 دولار) مقابل صورته التي تحمل عنوان "أزمة فنزويلا"، الخميس في أمستردام.

وتمكن شميدت -الذي يعمل لصالح وكالة الأنباء الفرنسية ويقيم في المكسيك- من تصوير خوسيه فيكتور سالازار بالزا (28 عاما) أثناء الاحتجاجات العنيفة ضد الرئيس نيكولاس مادورو في كاراكاس في مايو/أيار 2017.

وصُور بالزا، الذي كان يرتدي قناع غاز في الصورة، بعد أن اشتعلت فيه نيران خزان وقود دراجة نارية، وقد نجا من الحادثة بحروق من الدرجة الأولى والثانية.

ووصفت رئيسة لجنة التحكيم ماجدالينا هيريرا الصورة المختارة من بين خمس صور أخرى مرشحة، بأنها "صورة كلاسيكية مملوءة بالطاقة والدينامية".

وقالت عضو لجنة التحكيم ويتني جونسون "إنه لا يمثل نفسه واحتراقه فحسب بل أيضا فكرة فنزويلا المحترقة".