شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

أصيبت بالعمى لتغييرها لون عينيها

 أصيبت نجمة الإنستغرام "نادين برونا" بالعمى الجزئي بعد إجرائها عملية جراحية لتغيير لون عينيها من العسلي إلى الرمادي الفاتح.

فقد خسرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 32 عاماً % 80 من بصرها في عينها اليمنى و%50 من عينها اليسرى بعد عملية وضع غرسات سيليكون فاشلة من أجل تغيير لون عينيها.

وبما أن هذه الجراحة غير مسموح بها في الولايات المتحدة سافرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي البالغة من العمر 32 عاماً إلى منطقة "بوغوتا" في كولومبيا لإجراء العملية المثيرة للجدل .

من جهة أخرى قررّت "نادين برونا" مشاركة صور اصابتها عبر انستغرام لتحذير متابعيها من مخاطر هذا الإجراء المخيف الذي أصبح منتشراً بشكل كبير.