تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية" الملك يعود إلى أرض الوطن منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2018-04-15 | 06:07 pm

أصيبت بالعمى لتغييرها لون عينيها

أصيبت بالعمى لتغييرها لون عينيها

 أصيبت نجمة الإنستغرام "نادين برونا" بالعمى الجزئي بعد إجرائها عملية جراحية لتغيير لون عينيها من العسلي إلى الرمادي الفاتح.

فقد خسرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 32 عاماً % 80 من بصرها في عينها اليمنى و%50 من عينها اليسرى بعد عملية وضع غرسات سيليكون فاشلة من أجل تغيير لون عينيها.

وبما أن هذه الجراحة غير مسموح بها في الولايات المتحدة سافرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي البالغة من العمر 32 عاماً إلى منطقة "بوغوتا" في كولومبيا لإجراء العملية المثيرة للجدل .

من جهة أخرى قررّت "نادين برونا" مشاركة صور اصابتها عبر انستغرام لتحذير متابعيها من مخاطر هذا الإجراء المخيف الذي أصبح منتشراً بشكل كبير.