جفرا نيوز : أخبار الأردن | حكم ريال مدريد ويوفنتوس يتلقى رسائل تهديد
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

حكم ريال مدريد ويوفنتوس يتلقى رسائل تهديد

بدأت الشرطة الإنجليزية تحقيقاتها، حول تلقي لوسي، زوجة مايكل أوليفر، حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، لرسائل تهديد.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، أن مع انتهاء المباراة، التي شهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا، نشر البعض رقم هاتف زوجة الحكم، على وسائل التواصل الإجتماعي، لتجد العديد من الرسائل التي تهاجمها هي وزوجها.

وبخلاف رسائل التهديد، ستقوم الشرطة بالتحقيق أيضا، حول قيام بعض الأشخاص بالتردد على منزلهما، في الساعات الماضية.

يُذكر أن لوسي تعمل أيضا كحكم، في دوري الدرجة الأولى للسيدات بإنجلترا، وقد وجدت رسائل على هاتفها المحمول، مثل "زوجك مروع مثلك تماما".

وكانت لجنة الحكام في الاتحاد الإنجليزي، قد أسندت لأوليفر إدارة مباراة واتفورد وهيدرسفيلد تاون، أمس السبت، التي انتهت بفوز الأخير 1-0.