شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
 

حكم ريال مدريد ويوفنتوس يتلقى رسائل تهديد

بدأت الشرطة الإنجليزية تحقيقاتها، حول تلقي لوسي، زوجة مايكل أوليفر، حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، لرسائل تهديد.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، أن مع انتهاء المباراة، التي شهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا، نشر البعض رقم هاتف زوجة الحكم، على وسائل التواصل الإجتماعي، لتجد العديد من الرسائل التي تهاجمها هي وزوجها.

وبخلاف رسائل التهديد، ستقوم الشرطة بالتحقيق أيضا، حول قيام بعض الأشخاص بالتردد على منزلهما، في الساعات الماضية.

يُذكر أن لوسي تعمل أيضا كحكم، في دوري الدرجة الأولى للسيدات بإنجلترا، وقد وجدت رسائل على هاتفها المحمول، مثل "زوجك مروع مثلك تماما".

وكانت لجنة الحكام في الاتحاد الإنجليزي، قد أسندت لأوليفر إدارة مباراة واتفورد وهيدرسفيلد تاون، أمس السبت، التي انتهت بفوز الأخير 1-0.