شريط الأخبار
"شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا"
عاجل
 

أحلام تبرق في فستان ذهبي بأجواء ملكية مبهرة.. صور

خضعت النجمة الإماراتية أحلام لجلسة تصوير دعائية لصالح إحدى دور العطور الكويتية، التي طرحت عطراً باسم الفنانة الملقبة بـ«الملكة» بعنوان «سري عطري».

أحلام نشرت صوراً من الجلسة، ظهرت فيها متألقة بفستان ذهبي براق ذو ذيل طويل، متزينة بماكياج قوي ناسب رقي طلّتها وفخامة مكان جلسة التصوير.

من ناحية اخرى، تستعد أحلام لإحياء حفل ختام مهرجان «موازين» المغربي في دورته الـ17، في الرباط، يوم 30 يونيو المقبل، في الوقت الذي تطل فيه أحلام أسبوعياً على جمهورها من خلال برنامج «The Voice» في لجنة التحكيم التي تضم عاصي الحلاني، إليسا، ومحمد حماقي.
يُذكر أن «علي كثر الوفي فيني» هي آخر أغنية طرحتها أحلام، وهي كلمات وألحان عبدالرحمن العثمان، وتوزيع عصام الشرايطي.