جفرا نيوز : أخبار الأردن | رامز جلال يضم ضحية جديدة لبرنامجه للمرة الأولى.. تعرف عليها
شريط الأخبار
طفلة أردنية تربي الضباع كحيوانات أليفة الصرايرة : نتجه الى الغاء ودمج الهيئات المستقلة اصطفاف المركبات على مدخل مادبا الغربي شبح يهدد ارواح الاهالي 15 ألف لاجئ سوري غادروا الأردن منذ 2017 «الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة طلبة الاعلام ينفذون وقفة احتجاحية الخميس ردا على تصريحات السعايدة " بيان" الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم "
عاجل
 

رامز جلال يضم ضحية جديدة لبرنامجه للمرة الأولى.. تعرف عليها



ضم الفنان المصري رامز جلال، ضحية جديدة لبرنامجه الجديد «رامز تحت الصفر»، والذي يعرض في رمضان المقبل وهو من نوعية برامج المقالب.

رامز جلال، استطاع الإيقاع بالفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، لتكون ضحية لبرنامجه للمرة الأولى، وتعد هذه هي أخر ضحية قام رامز جلال بالتصوير معها.

ومن النجوم الذين وقعوا ضحايا لرامز جلال للمرة الأولى هذا العام، الفنانة غادة عبدالرازق، وشيرين عبدالوهاب.

يذكر أن رامز جلال، استغل مباريات كأس العالم والتي ستقام في روسيا، في الإيقاع بالنجوم لتصوير برنامجه وسط الثلوج، وبعدها يخرج رامز جلال متخفيًا في زي دب وهو الحيوان المنتشر في مثل هذه الأجواء بروسيا.