جفرا نيوز : أخبار الأردن | لماذا تتعامل نادين نسيب نجيم مع الشائعات بهذه الطريقة؟
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

لماذا تتعامل نادين نسيب نجيم مع الشائعات بهذه الطريقة؟

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن صمتها، تجاة الأخبار الكاذبة التي يتم نشرها عنها، مؤكدة أنها لن تلجأ إلى القضاء وستقوم بالرد بنفسها.

نادين، قالت خلال استضافتها في برنامج «اقتضى التوضيح»، مع الإعلامية فاطمة داوود، على إذاعة «بلاي إف إم»: «هل يحق لهم أن يشوهوا صورة النجوم بينما لا يحق لي أن اردّ عليهم؟ كنت اعتقد أن التجاهل قد يفيد لكن اكتشفت أن التجاهل سبب بتمادي هؤلاء الأشخاص، لذا قررت الردّ شخصياً بكل بساطة، وكان بامكاني رفع دعاوى قضائية إنما واجهت بطريقة مختلفة فأنا اؤمن بحرية الرأي والتعبير شرط الاّ يتخطى الأمر حدوده ويصل للتجريح الشخصي».

وأضافت: «اليوم بعصر السوشيل ميديا أصبح لأي شخص إمكانية أن يسمي نفسه ناقد بينما هو فعلياً مجرّد حاقد، لذا تمنيت لو عشت منذ خمسين عامًا حيث كان النقّاد يتوقفون عند المحطات الفنية للنجم وليس على أمور أخرى».

يذكر ان نادين نسيب نجيم، طالتها العديد من الشائعات خاصة بعد إعلانها عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة»، مع الفنان تيم حسن.