شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

لماذا تتعامل نادين نسيب نجيم مع الشائعات بهذه الطريقة؟

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن صمتها، تجاة الأخبار الكاذبة التي يتم نشرها عنها، مؤكدة أنها لن تلجأ إلى القضاء وستقوم بالرد بنفسها.

نادين، قالت خلال استضافتها في برنامج «اقتضى التوضيح»، مع الإعلامية فاطمة داوود، على إذاعة «بلاي إف إم»: «هل يحق لهم أن يشوهوا صورة النجوم بينما لا يحق لي أن اردّ عليهم؟ كنت اعتقد أن التجاهل قد يفيد لكن اكتشفت أن التجاهل سبب بتمادي هؤلاء الأشخاص، لذا قررت الردّ شخصياً بكل بساطة، وكان بامكاني رفع دعاوى قضائية إنما واجهت بطريقة مختلفة فأنا اؤمن بحرية الرأي والتعبير شرط الاّ يتخطى الأمر حدوده ويصل للتجريح الشخصي».

وأضافت: «اليوم بعصر السوشيل ميديا أصبح لأي شخص إمكانية أن يسمي نفسه ناقد بينما هو فعلياً مجرّد حاقد، لذا تمنيت لو عشت منذ خمسين عامًا حيث كان النقّاد يتوقفون عند المحطات الفنية للنجم وليس على أمور أخرى».

يذكر ان نادين نسيب نجيم، طالتها العديد من الشائعات خاصة بعد إعلانها عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة»، مع الفنان تيم حسن.