جفرا نيوز : أخبار الأردن | لماذا تتعامل نادين نسيب نجيم مع الشائعات بهذه الطريقة؟
شريط الأخبار
“إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة
عاجل
 

لماذا تتعامل نادين نسيب نجيم مع الشائعات بهذه الطريقة؟

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن صمتها، تجاة الأخبار الكاذبة التي يتم نشرها عنها، مؤكدة أنها لن تلجأ إلى القضاء وستقوم بالرد بنفسها.

نادين، قالت خلال استضافتها في برنامج «اقتضى التوضيح»، مع الإعلامية فاطمة داوود، على إذاعة «بلاي إف إم»: «هل يحق لهم أن يشوهوا صورة النجوم بينما لا يحق لي أن اردّ عليهم؟ كنت اعتقد أن التجاهل قد يفيد لكن اكتشفت أن التجاهل سبب بتمادي هؤلاء الأشخاص، لذا قررت الردّ شخصياً بكل بساطة، وكان بامكاني رفع دعاوى قضائية إنما واجهت بطريقة مختلفة فأنا اؤمن بحرية الرأي والتعبير شرط الاّ يتخطى الأمر حدوده ويصل للتجريح الشخصي».

وأضافت: «اليوم بعصر السوشيل ميديا أصبح لأي شخص إمكانية أن يسمي نفسه ناقد بينما هو فعلياً مجرّد حاقد، لذا تمنيت لو عشت منذ خمسين عامًا حيث كان النقّاد يتوقفون عند المحطات الفنية للنجم وليس على أمور أخرى».

يذكر ان نادين نسيب نجيم، طالتها العديد من الشائعات خاصة بعد إعلانها عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة»، مع الفنان تيم حسن.