رجائي المعشر يتحدى الملل... الرئيس الرزاز الى دافوس الاربعاء مطار إيلات الجديد «يعتدي» على العقبة وبوادر أزمة بين تل أبيب والأردن 23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني الصحة: الأردن مرشح بأن يكون الأول عالمياً بنسبة "التدخين" الأمانة تدرس بطلب حكومي استملاك أرض المحطة استقرار للأجواء وارتفاع تدريجي على درجات الحرارة رفع رأسمال الملكية 28 مليون دينار الطراونة: نأمل ان يكون "العفو العام" مصالحة وطنية في المجتمع الاردني غدا يجتمع المسيحيون في الاردن لأجل الصلاة المجالي: نحن أحوج لقانون انتخاب يمثل الأردنيين بعدالة القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2018-04-15 | 10:57 pm

9 إصابات بمشاجرة مسلحة في جرش

9 إصابات بمشاجرة مسلحة في جرش

جفرا نيوز- أصيب 9 أشخاص بطلقات نارية أطلقها أحد الأشخاص من سلاح 'بمبكشن' داخل بيت للعزاء في منطقة مخيم غزة بمحافظة جرش إثر خلافات عائلية، وفق ما أفاد به مصدر أمني.

وبين المصدر أن الجاني قام بإطلاق الناز داخل بيت العزاء بشكل عشوائي ما نجم عنه إصابة 9 أشخاص 'ببزر خرطوش' السلاح الناري 7 منهم حالتهم جيدة وشخصين بحالة سيئة، مشيرا إلى أن أحد المصابين تعرض للطعن بأداة حادة، قبل أن يتم نقل جميع الإصابات لمستشفى جرش الحكومي.

وأكد المصدر أن الاجهزة الامنية ألقت القبض على الجاني مطلق النار وضبط السلاح الناري، فور وصولها لموقع العزاء، وذلك بعد أن ورد بلاغ الى مركز امن المدينة جرش بوجود إطلاق نار داخل بيت عزاء مساء اليوم في مخيم غزة.