جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعيدا عن الرسمية..مأدبة عشاء تجمع قادة عرب في الظهران
شريط الأخبار
خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان" عمليات عظام متقدمة في مستشفى الأمير راشد العسكري الأمانة : 40 ملاحظة يومياً حول أعمال إنشائية وحفر خارج أوقات الدوام العتوم : لا افراج عن فارضي الاتاوات الا بالقانون الامن ينفي اطلاق نار داخل بلدية الكرك
عاجل
 

بعيدا عن الرسمية..مأدبة عشاء تجمع قادة عرب في الظهران

جفرا نيوز - بعيدا عن الاجواء الرسمية، اقام ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان مأدبة عشاء للقادة والزعماء العرب ممن حضروا قمة القدس في الظهران الاحد.
وحضر المأدبة جلالة الملك عبدالله الثاني وملك البحرين حمد بن عيسى والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ونائب رئيس دولة الامارات العربية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد ابو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كما حضرها مدير مكتب جلالة الملك منار الدباس.
ونشر الصورة المشرف على مركز الدراسات والشؤون الاعلامية في الديوان الملكي السعودي المستشار سعود القحطاني الذي كتب : تعكس صورة العشاء العربي مدى عمق الشراكة الاستراتيجية والاخوية بين زعماء الدول بعد تخليهم عن الرسمية في التعامل ومدى عمق اواصر الترابط والصداقة بين الدول العربية الشقيقة.