رجائي المعشر يتحدى الملل... الرئيس الرزاز الى دافوس الاربعاء مطار إيلات الجديد «يعتدي» على العقبة وبوادر أزمة بين تل أبيب والأردن 23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني الصحة: الأردن مرشح بأن يكون الأول عالمياً بنسبة "التدخين" الأمانة تدرس بطلب حكومي استملاك أرض المحطة استقرار للأجواء وارتفاع تدريجي على درجات الحرارة رفع رأسمال الملكية 28 مليون دينار الطراونة: نأمل ان يكون "العفو العام" مصالحة وطنية في المجتمع الاردني غدا يجتمع المسيحيون في الاردن لأجل الصلاة المجالي: نحن أحوج لقانون انتخاب يمثل الأردنيين بعدالة القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2018-04-16 | 01:25 am

بعيدا عن الرسمية..مأدبة عشاء تجمع قادة عرب في الظهران

بعيدا عن الرسمية..مأدبة عشاء تجمع قادة عرب في الظهران

جفرا نيوز - بعيدا عن الاجواء الرسمية، اقام ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان مأدبة عشاء للقادة والزعماء العرب ممن حضروا قمة القدس في الظهران الاحد.
وحضر المأدبة جلالة الملك عبدالله الثاني وملك البحرين حمد بن عيسى والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ونائب رئيس دولة الامارات العربية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد ابو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كما حضرها مدير مكتب جلالة الملك منار الدباس.
ونشر الصورة المشرف على مركز الدراسات والشؤون الاعلامية في الديوان الملكي السعودي المستشار سعود القحطاني الذي كتب : تعكس صورة العشاء العربي مدى عمق الشراكة الاستراتيجية والاخوية بين زعماء الدول بعد تخليهم عن الرسمية في التعامل ومدى عمق اواصر الترابط والصداقة بين الدول العربية الشقيقة.