شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

ريال مدريد يعمق جراح ملقا في الدوري الاسباني

جفرا نيوز - نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه ضد ملقا بهدفين مقابل لاشيء .

ووبدأ ريال مدريد المباراة بقوة منذ البداية وفي الدقيقة الـ15 كاد كوفاسيتش أن يسجل الهدف الأول لولا براعة روبيرتو حارس الخصم بعدما تصدى لرأسية كوفا ببراعة لينقذ شباكه من هدف محقق .

واستمرت محاولات الريال وسعيه وراء تسجيل الهدف الأول وفي الدقيقة 29 تمكن فرانشيسكو ايسكو من أن يسجل الهدف الأول لفريقه من ركلة حرة مباشرة ليتقدم الريال بهدف مقابل لاشيء لينتهي الشوط على هذا التقدم .

وفي الشوط الثاني واصل الريال سيطرته وفي الدقيقة 63 وبعد لعبة جماعية رائعة بين بينزيما وايسكو وكاسيميرو تمكن اللاعب البرازيلي من أن يسجل الهدف الثاني لفريقه في مرمى ملقا ليتقدم الريال بهدفين مقابل لاشيء .

واستمرت المحاولات وفي الوقت بدل الضالئع تمكن ملقا من تقليص الفارق لينتهي اللقاء على فوز الريال بثنائية