شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

باريس سان جيرمان يكتسح موناكو بسباعية ويتوج بلقب الدوري

جفرا نيوز - حقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إنتصاراً كاسحاً على حساب نظيره موناكو بسبعة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في قمة الجولة رقم 33 ببطولة الدوري.

إنتهى الشوط الأول بتقدم سان جيرمان بأربعة أهداف لهدف واحد.

تقدم جيوفاني لو سيلسو بالهدف الأول لسان جيرمان في الدقيقة 14 قبل أن يعزز كافاني من تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 17.

ثم أضاف دي ماريا الهدف الثالث في الدقيقة 20 قبل أن يعود لو سيلسو ويسجل رابع الأهداف في الدقيقة 27.

وقلص روني لوبيز الفارق لمصلحة موناكو بإحرازه الهدف الأول لفريق الإمارة في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني نجح دي ماريا في إضافة الهدف الخامس لباريس في الدقيقة 58 قبل أن يسجل الكولومبي راداميل فالكاو الهدف السادس لباريس بالنيران الصديقة في الدقيقة 78 ثم تلاه جوليان دراكسلير والذي أحرز سابع الأهداف في الدقيقة 86 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويحسم سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي.