شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

مبادرة نشامى للسياحة تنظم رحله سياحية لاطفال قرى sos.

جفرا نيوز - نظمت مبادرة ‘مبادرة نشامى للسياحة ‘ نشاطاً جديداً ضمن نشاطاتها المتواصلة والمستمرة والتي تهدف إلى ابراز جمالية الأردن الطبيعية وتركيز الضوء على العديد من المناطق السياحية الهامه حيث استضافت المبادرة مجموعه كبيرة من أطفال قرى sos التي تعنى بالأطفال الأيتام وبشكل مجاني في رحلة الى منطقة البحاث – طله أريحا وبدعم من وزارة السياحيه.

وأكد مؤسس المبادرة محمد الحوارني على أهمية ايلاء الأيتام العناية الخاصة من خلال الرحلات المختلفة التي تساهم في دمج الأيتام في المجتمع وتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات التي تحفز اليتيم لتحقيق ذاته وطموحاته حيث تساهم الرحلات الترفيهية والسياحية للأيتام على دمجهم وزيادة مشاركتهم المجتمعية والعائلية.وخلق أجواء نفسية ملائمة للمساعدة في الحد من الضغوطات النفسية والاجتماعية التي يعانون منها .

وأضاف الحوارني أن البرامج والأنشطة ذات الطابع السياحي لها اهميه كبيرة بتنشئتهم وغرس قيم دينية وثوابت اجتماعية تسهم بصورة إيجابية في بناء شخصية اليتيم ودعمه معنوياً ليصبح شخصاً فاعلاً في المجتمع بالإضافه الى اطلاعه على اهم المواقع السياحية في الوطن ورسمةالفرحه والبهجه شفاههم .

وبدورة بين نائب رئيس المبادره هيثم الحلبي ان المبادرة تسعى الى التعريف بالأماكن السياحية بالأردن وتشجيع المواطنين على زيارتها والاطلاع على تراثها السياحي والثقافي مبينا ان المبادرة حملت على عاتقها الجانب الإنساني من خلال استضافه اطفال قرى sos حيث نظم لهم برنامج شامل ومتكامل من المسابقات والجوائز والنشرات التعريفية بالاماكن السياحية بالاردن .

وأشار ان المبادرة ستستمر بنهجها السياحي والإنساني من خلال استضافه العديد من دور الايتام وكبار السن لتشكل انموذجا رائدا في مجال