شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

الذهب يرتفع 40 قرشا للغرام بفعل التوترات في سوريا

جفرا نيوز - ارتفعت اسعار الذهب الاسبوع الماضي بواقع 40 قرشا للغرام بعد التوترات التي تشهدها سوريا وفق ماقاله نقيب تجار الحلي والمجوهرات اسامة امسيح.

وبين امسيح في تصريح ان الذهب شهد ارتفاعا على اسعاره بعد التوترات في سوريا والتي انتهت بتنفيذ ضربة عسكرية الامر الذي ساهم بإقبال المستثمرين على الذهب كملاذ امن.

وذكر امسيح ان الذهب شهد ارتفاعا منذ الاسبوعين الماضيين مبينا ان الاونصة اغلقت يوم الجمعة الماضي نحو 1345 دولارا.

وسجل متوسط سعر غرام الذهب ليوم امس لعيار 24 نحو 33دينارا و عيار 21 نحو 27.8 دينار للغرام بينما وصل سعر عيار 18 نحو 24.7 دينار.

وصعدت أسعار الذهب الجمعة مسجلة ثاني أسبوع على التوالي من المكاسب مع تصاعد التوترات تجاه سوريا.

وارتفع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.73 بالمئة إلى 1344.89 دولار للأوقية (الأونصة) منهيا الأسبوع على مكاسب قدرها 1 بالمئة.

وزادت العقود الأميركية للذهب تسليم حزيران 0.5 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1347.90 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.4 بالمئة إلى 16.65 دولار للأوقية، منهية الأسبوع على مكاسب تبلغ حوالي 2 بالمئة.

وصعد البلاتين 0.44 بالمئة إلى 929.10 دولار للأوقية محققا مكاسب قدرها 1.7 بالمئة على مدى الأسبوع، وهي أكبر زيادة في حوالي شهرين.

وقفز البلاديوم 2.25 بالمئة إلى 985.70 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 990.50 دولار.

الراي