تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية" الملك يعود إلى أرض الوطن منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2018-04-16 | 11:14 am

الذهب يرتفع 40 قرشا للغرام بفعل التوترات في سوريا

الذهب يرتفع 40 قرشا للغرام بفعل التوترات في سوريا

جفرا نيوز - ارتفعت اسعار الذهب الاسبوع الماضي بواقع 40 قرشا للغرام بعد التوترات التي تشهدها سوريا وفق ماقاله نقيب تجار الحلي والمجوهرات اسامة امسيح.

وبين امسيح في تصريح ان الذهب شهد ارتفاعا على اسعاره بعد التوترات في سوريا والتي انتهت بتنفيذ ضربة عسكرية الامر الذي ساهم بإقبال المستثمرين على الذهب كملاذ امن.

وذكر امسيح ان الذهب شهد ارتفاعا منذ الاسبوعين الماضيين مبينا ان الاونصة اغلقت يوم الجمعة الماضي نحو 1345 دولارا.

وسجل متوسط سعر غرام الذهب ليوم امس لعيار 24 نحو 33دينارا و عيار 21 نحو 27.8 دينار للغرام بينما وصل سعر عيار 18 نحو 24.7 دينار.

وصعدت أسعار الذهب الجمعة مسجلة ثاني أسبوع على التوالي من المكاسب مع تصاعد التوترات تجاه سوريا.

وارتفع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.73 بالمئة إلى 1344.89 دولار للأوقية (الأونصة) منهيا الأسبوع على مكاسب قدرها 1 بالمئة.

وزادت العقود الأميركية للذهب تسليم حزيران 0.5 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1347.90 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.4 بالمئة إلى 16.65 دولار للأوقية، منهية الأسبوع على مكاسب تبلغ حوالي 2 بالمئة.

وصعد البلاتين 0.44 بالمئة إلى 929.10 دولار للأوقية محققا مكاسب قدرها 1.7 بالمئة على مدى الأسبوع، وهي أكبر زيادة في حوالي شهرين.

وقفز البلاديوم 2.25 بالمئة إلى 985.70 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 990.50 دولار.

الراي