جفرا نيوز : أخبار الأردن | الذهب يرتفع 40 قرشا للغرام بفعل التوترات في سوريا
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

الذهب يرتفع 40 قرشا للغرام بفعل التوترات في سوريا

جفرا نيوز - ارتفعت اسعار الذهب الاسبوع الماضي بواقع 40 قرشا للغرام بعد التوترات التي تشهدها سوريا وفق ماقاله نقيب تجار الحلي والمجوهرات اسامة امسيح.

وبين امسيح في تصريح ان الذهب شهد ارتفاعا على اسعاره بعد التوترات في سوريا والتي انتهت بتنفيذ ضربة عسكرية الامر الذي ساهم بإقبال المستثمرين على الذهب كملاذ امن.

وذكر امسيح ان الذهب شهد ارتفاعا منذ الاسبوعين الماضيين مبينا ان الاونصة اغلقت يوم الجمعة الماضي نحو 1345 دولارا.

وسجل متوسط سعر غرام الذهب ليوم امس لعيار 24 نحو 33دينارا و عيار 21 نحو 27.8 دينار للغرام بينما وصل سعر عيار 18 نحو 24.7 دينار.

وصعدت أسعار الذهب الجمعة مسجلة ثاني أسبوع على التوالي من المكاسب مع تصاعد التوترات تجاه سوريا.

وارتفع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.73 بالمئة إلى 1344.89 دولار للأوقية (الأونصة) منهيا الأسبوع على مكاسب قدرها 1 بالمئة.

وزادت العقود الأميركية للذهب تسليم حزيران 0.5 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1347.90 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.4 بالمئة إلى 16.65 دولار للأوقية، منهية الأسبوع على مكاسب تبلغ حوالي 2 بالمئة.

وصعد البلاتين 0.44 بالمئة إلى 929.10 دولار للأوقية محققا مكاسب قدرها 1.7 بالمئة على مدى الأسبوع، وهي أكبر زيادة في حوالي شهرين.

وقفز البلاديوم 2.25 بالمئة إلى 985.70 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 990.50 دولار.

الراي