شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

مسؤول أردني كبير: الأوضاع أخطر بكثير مما يظن البعض

جفرا نيوز

- وصف مسؤول أردني كبير ومطلع الأوضاع في الإقليم, بأنها أخطر بكثير مما يظن البعض، وأن هناك الكثير من المواقع الساخنة وغير المستقرة في المنطقة, بالإضافة إلى حجم الدمار في كل من العراق وسوريا وليبيا واليمن ومأساة اللاجئين.


وأضاف المسؤول الذي كان يتحدث إلى وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل, أن مما يزيد الأوضاع الإقليمية خطورة حجم الغموض الكبير الذي يلف المنطقة التي عادت إلى أجواء الحرب الباردة بين القطبين الأمريكي والروسي, والتي يتم التعبير عنها أحياناً بحروب ساخنة في اجزاء من المنطقة يخوضها وكلاء الطرفين بالنيابة عنهما.