شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

اعتصام حاشد للمعلمين رفضا لنظام الخدمة المدنية

جفرا نيوز - نفذ المئات من المعلمين والعاملين في القطاع التعليمي اعتصاما امام مبنى ديوان الخدمة المدنية، ظهر الاثنين، في خطوة تصعيدية للتعبير عن رفضهم لتعديلات نظام الخدمة المدنية ونظام البصمة.
ويرفض المعلمون تعديلات نظام الخدمة المدنية المتمثلة باعتماد تقارير سنوية قائمة على المنحنى الطبيعي، ورفض التوجهات لرفع سن التقاعد والتلاعب بحقوق المنتسبين لمؤسسة الضمان الاجتماعي ، و طالب المعلمون بتعليق العمل بنظام البصمة إلى حين التوصل إلى توافق بين النقابة ووزارة التربية والتعليم على آلية التنفيذ بحسب وصفهم.
واتهم المعلمون الحكومات المتعاقبة بالتغوّل على المعلم الأردني باعتباره الحلقة الأضعف كي تمرر من خلاله قراراتها الجائرة والتي لم تتضمن أي حافز يثري العمل التربوي بحسبهم .