جفرا نيوز : أخبار الأردن | دعم الف سيدة أردنية بمبادرة الشيخة فاطمة بنت مبارك
شريط الأخبار
طفلة أردنية تربي الضباع كحيوانات أليفة الصرايرة : نتجه الى الغاء ودمج الهيئات المستقلة اصطفاف المركبات على مدخل مادبا الغربي شبح يهدد ارواح الاهالي 15 ألف لاجئ سوري غادروا الأردن منذ 2017 «الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة طلبة الاعلام ينفذون وقفة احتجاحية الخميس ردا على تصريحات السعايدة " بيان" الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم "
عاجل
 

دعم الف سيدة أردنية بمبادرة الشيخة فاطمة بنت مبارك

جفرا نيوز - تنفيذاً لمبادرة الشيخة فاطمة بنت مبارك للعطاء، والتي تأتي في عام زايد، الذكرى المئوية لميلاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، بدأت اليوم جمعية مراكز الانماء الاجتماعي في الأردن بتوزيع الف منحة على السيدات المنتفعات من المبادرة واللاتي تم اختيارهن من 12 محافظة.
وجاءت هذه المبادرة بعد لقاء جلالة الملكة رانيا العبدالله مع الشيخة فاطمة بنت مبارك التي أبدت رغبتها بدعم سيدات أردنيات لمساندة أسرهن.
وتتولى جمعية مراكز الانماء الاجتماعي مهمة تنفيذ المبادرة بالاستعانة بصندوق المعونة الوطنية والاستئناس بمديريات التنمية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية بالإضافة إلى الجمعيات المحلية بتزويد القوائم من قواعد بياناتها لاختيار السيدات وفقاً لمعايير شاملة وعادلة.
وتقدمت مديرة جمعية مراكز الانماء الاجتماعي الدكتورة فريال صالح بالشكر والامتنان لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك – أم الإمارات- على مبادرتها الخيرة والهادفة لدعم ألف سيدة أردنية وإعانتهن على مساندة أسرهن، كما قدمت الشكر والعرفان لجلالة الملكة رانيا العبدالله لحملها همَّ المرأة الأردنية في تمكين نفسها وعائلتها.
وقالت مديرة الجمعية "إن ذلك الكرم ليس بغريب على سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك التي ليس لعطائها حدود، فنرى دائماً أياديها الخيرة تمتد إلى دول عربية وعالمية.
وبينت ان هذه اللفتة الكريمة تأتي في عام زايد، الذكرى المئوية لميلاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.