شريط الأخبار
"شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا"
عاجل
 

دعم الف سيدة أردنية بمبادرة الشيخة فاطمة بنت مبارك

جفرا نيوز - تنفيذاً لمبادرة الشيخة فاطمة بنت مبارك للعطاء، والتي تأتي في عام زايد، الذكرى المئوية لميلاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، بدأت اليوم جمعية مراكز الانماء الاجتماعي في الأردن بتوزيع الف منحة على السيدات المنتفعات من المبادرة واللاتي تم اختيارهن من 12 محافظة.
وجاءت هذه المبادرة بعد لقاء جلالة الملكة رانيا العبدالله مع الشيخة فاطمة بنت مبارك التي أبدت رغبتها بدعم سيدات أردنيات لمساندة أسرهن.
وتتولى جمعية مراكز الانماء الاجتماعي مهمة تنفيذ المبادرة بالاستعانة بصندوق المعونة الوطنية والاستئناس بمديريات التنمية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية بالإضافة إلى الجمعيات المحلية بتزويد القوائم من قواعد بياناتها لاختيار السيدات وفقاً لمعايير شاملة وعادلة.
وتقدمت مديرة جمعية مراكز الانماء الاجتماعي الدكتورة فريال صالح بالشكر والامتنان لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك – أم الإمارات- على مبادرتها الخيرة والهادفة لدعم ألف سيدة أردنية وإعانتهن على مساندة أسرهن، كما قدمت الشكر والعرفان لجلالة الملكة رانيا العبدالله لحملها همَّ المرأة الأردنية في تمكين نفسها وعائلتها.
وقالت مديرة الجمعية "إن ذلك الكرم ليس بغريب على سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك التي ليس لعطائها حدود، فنرى دائماً أياديها الخيرة تمتد إلى دول عربية وعالمية.
وبينت ان هذه اللفتة الكريمة تأتي في عام زايد، الذكرى المئوية لميلاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.