منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة "عبيدات" رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين (417) وظيفة شاغرة في عمان ..تفاصيل و رابط التقدم للوظائف لجنة مشتركة من الأعيان تزور مجمع الملك الحسين للأعمال وزير الخارجية المغربي غاضب من شروط دخول الفتيات المغربيات الى الاردن الملك والرئيس المصري يعقدان مباحثات في القاهرة حماية المستهلك تطالب بتوضيحات عن الشركة المشغلة لنظام- إي فواتيركم طواقم المستشفى الميداني الأردني "غزة 57" تباشر استقبال المرضى لماذا لا تفكر الحكومة بالغارمين ؟ أكثر من (20) مليار دينار ديون الاردنيين للبنوك و العقارات والسيارات القمة بين الاردن ومصر والعراق تسعى لتعزيز مشاريع إقليمية ثلاثية أمنية وسياسية ودبلوماسية الملك يصل الى القاهرة للمشاركة بالقمة الثلاثية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2018-04-16 | 06:35 pm

يتلقى الهدايا من زوجته الميتة !

يتلقى الهدايا من زوجته الميتة !

 رغم موتها في سن مبكرة بسبب سرطان نادر، إلا أن كاتي، وجدت الطريقة لتستمر في إرسال تهانيها إلى زوجها كل عام في عيد ميلاده، بل تفاجئه بين الحين والآخر بوجودها في المنزل الذي تركته.. إلى قبرها.

وذكر موقع صحيفة ديلي ميل أن بريطانية، تُواصل إرسال بطاقات عيد الميلاد إلى زوجها من القبر رغم وفاتها منذ سنتين، وأضاف الموقع أن كاتي غرانغر، توفيت في عيد زواجها الحادي عشر عام 2016، بعد معاناتها من سرطان نادر صعب العلاج، عن 34 عاماً.

 

** أحبك كثيراً

وكتبت كاتي، الطبيبة السابقة، 27 بطاقة تهنئة بعيد الميلاد لزوجها، ونظمت له مجموعة مفاجآت في الأعوام الـ 11 المقبلة.

وأضاف الموقع أنه من المقرر أن يستمر الزوج كريس بوينت في استقبال بطاقات التهنئة بعيد ميلاده من زوجته كاتي، حتى بلوغه الـ 65 من عمره.

وحسب الموقع، وصلت هذا الأسبوع رسالة جديدة إلى كريس بمناسبة عيد ميلاده الـ40، وأضاف الموقع أن كريس شعر بسعادة غامرة بعد قراءتها، وهي التي جاء فيها: "إلى عزيزي....وصلت الآن إلى الـ40 من عمرك، هل سقط كل شعرك؟"، وأضافت: "أحبك كثيراً، وسأظل أحبك".

وفي نفس السياق، أوضح موقع صحيفة "بيلد" أن الزوج كريس وجد علبةً من الكرتون تحت السرير في بيته، وضعته كاتي بطريقة لم تسمح له برؤيته سابقاً، وأضاف الموقع الألماني أن كريس تلقى في يوم موتها رسالةً، ثم رسالة ثانية بعد أسبوع من ذلك تتضمن تفاصيل دفنها.

من جهة أخرى، اكتشفت كاتي إصابتها بمرض السرطان سنة 2011، بعدما اشتد عليها الآم الظهر أثناء عطلة قضتها في كاليفورنيا، وفشلت كل محاولاتها في القضاء عليه.

يُشار إلى أن كاتي غرانغر استلهمت طريقة بعث رسائل عيد الميلاد إلى زوجها من الفيلم الأمريكي الشهير( P.S I love you).