جفرا نيوز : أخبار الأردن | يتلقى الهدايا من زوجته الميتة !
شريط الأخبار
“إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة
عاجل
 

يتلقى الهدايا من زوجته الميتة !

 رغم موتها في سن مبكرة بسبب سرطان نادر، إلا أن كاتي، وجدت الطريقة لتستمر في إرسال تهانيها إلى زوجها كل عام في عيد ميلاده، بل تفاجئه بين الحين والآخر بوجودها في المنزل الذي تركته.. إلى قبرها.

وذكر موقع صحيفة ديلي ميل أن بريطانية، تُواصل إرسال بطاقات عيد الميلاد إلى زوجها من القبر رغم وفاتها منذ سنتين، وأضاف الموقع أن كاتي غرانغر، توفيت في عيد زواجها الحادي عشر عام 2016، بعد معاناتها من سرطان نادر صعب العلاج، عن 34 عاماً.

 

** أحبك كثيراً

وكتبت كاتي، الطبيبة السابقة، 27 بطاقة تهنئة بعيد الميلاد لزوجها، ونظمت له مجموعة مفاجآت في الأعوام الـ 11 المقبلة.

وأضاف الموقع أنه من المقرر أن يستمر الزوج كريس بوينت في استقبال بطاقات التهنئة بعيد ميلاده من زوجته كاتي، حتى بلوغه الـ 65 من عمره.

وحسب الموقع، وصلت هذا الأسبوع رسالة جديدة إلى كريس بمناسبة عيد ميلاده الـ40، وأضاف الموقع أن كريس شعر بسعادة غامرة بعد قراءتها، وهي التي جاء فيها: "إلى عزيزي....وصلت الآن إلى الـ40 من عمرك، هل سقط كل شعرك؟"، وأضافت: "أحبك كثيراً، وسأظل أحبك".

وفي نفس السياق، أوضح موقع صحيفة "بيلد" أن الزوج كريس وجد علبةً من الكرتون تحت السرير في بيته، وضعته كاتي بطريقة لم تسمح له برؤيته سابقاً، وأضاف الموقع الألماني أن كريس تلقى في يوم موتها رسالةً، ثم رسالة ثانية بعد أسبوع من ذلك تتضمن تفاصيل دفنها.

من جهة أخرى، اكتشفت كاتي إصابتها بمرض السرطان سنة 2011، بعدما اشتد عليها الآم الظهر أثناء عطلة قضتها في كاليفورنيا، وفشلت كل محاولاتها في القضاء عليه.

يُشار إلى أن كاتي غرانغر استلهمت طريقة بعث رسائل عيد الميلاد إلى زوجها من الفيلم الأمريكي الشهير( P.S I love you).