جفرا نيوز : أخبار الأردن | (بيرة) خاصة لزفاف الأمير هاري
شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو د. عبد الهادي يدعو لإنشاء هيئة مستقلة تُعنى بصناعة السياحة العلاجية التيار الاسلامي يتراجع بالانتخابات النقابية والطلابية والعين على نقابة المهندسين الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا صافرة "إنذار خاطئ" في بنك تستنفر الامن في اربد
عاجل
 

(بيرة) خاصة لزفاف الأمير هاري

- يمكن لمحبي الأسرة المالكة في بريطانيا المولعين أيضا بالجعة أن يحتفلوا بيوم زفاف الأمير هاري وميغان ماركل بنوع خاص من البيرة سيصَنع في المدينة التي سيتزوج فيها الخطيبان الشهر المقبل.

والمشروب الجديد الذي سيطلق عليه "زفاف هاري وميغان في ويندسور" صنع خصيصا لإضفاء لمحة من الطعم الأميركي على المذاق البريطاني التقليدي للجعة على شرف العروس الأميركية التي ستزف للأمير في قلعة ويندسور مقر إقامة الملكة إليزابيث غربي لندن في 19مايو.

ويقول ويل كالفيرت (60 عاما) وهو أحد مديري مصنع (ويندسور آند إيتون) للبيرة إن النوع الجديد من الجعة الذي تم تصنيعه "هنا في ويندسور قرب القلعة وباستخدام مكونات محلية له طعم مذهل".

ويأتي المشروب الجديد في إطار سلسلة تحمل اسم (الزفاف في ويندسور) بدأ إنتاجها في عام 2011 احتفالا بزفاف الأمير وليام شقيق هاري الأكبر على كيت.

وكان من المفترض أن يباع هذا المشروب لفترة شهرين فقط لكن مصنع الجعة قال إنه حظي بإقبال ورواج لدرجة أنه لايزال يُصنع ويُباع حتى اليوم.