شريط الأخبار
ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا
عاجل
 

(بيرة) خاصة لزفاف الأمير هاري

- يمكن لمحبي الأسرة المالكة في بريطانيا المولعين أيضا بالجعة أن يحتفلوا بيوم زفاف الأمير هاري وميغان ماركل بنوع خاص من البيرة سيصَنع في المدينة التي سيتزوج فيها الخطيبان الشهر المقبل.

والمشروب الجديد الذي سيطلق عليه "زفاف هاري وميغان في ويندسور" صنع خصيصا لإضفاء لمحة من الطعم الأميركي على المذاق البريطاني التقليدي للجعة على شرف العروس الأميركية التي ستزف للأمير في قلعة ويندسور مقر إقامة الملكة إليزابيث غربي لندن في 19مايو.

ويقول ويل كالفيرت (60 عاما) وهو أحد مديري مصنع (ويندسور آند إيتون) للبيرة إن النوع الجديد من الجعة الذي تم تصنيعه "هنا في ويندسور قرب القلعة وباستخدام مكونات محلية له طعم مذهل".

ويأتي المشروب الجديد في إطار سلسلة تحمل اسم (الزفاف في ويندسور) بدأ إنتاجها في عام 2011 احتفالا بزفاف الأمير وليام شقيق هاري الأكبر على كيت.

وكان من المفترض أن يباع هذا المشروب لفترة شهرين فقط لكن مصنع الجعة قال إنه حظي بإقبال ورواج لدرجة أنه لايزال يُصنع ويُباع حتى اليوم.