امن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء" لا قطع للمياه في شهر رمضان - تفاصيل إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2018-04-16 | 06:36 pm

(بيرة) خاصة لزفاف الأمير هاري

(بيرة) خاصة لزفاف الأمير هاري

- يمكن لمحبي الأسرة المالكة في بريطانيا المولعين أيضا بالجعة أن يحتفلوا بيوم زفاف الأمير هاري وميغان ماركل بنوع خاص من البيرة سيصَنع في المدينة التي سيتزوج فيها الخطيبان الشهر المقبل.

والمشروب الجديد الذي سيطلق عليه "زفاف هاري وميغان في ويندسور" صنع خصيصا لإضفاء لمحة من الطعم الأميركي على المذاق البريطاني التقليدي للجعة على شرف العروس الأميركية التي ستزف للأمير في قلعة ويندسور مقر إقامة الملكة إليزابيث غربي لندن في 19مايو.

ويقول ويل كالفيرت (60 عاما) وهو أحد مديري مصنع (ويندسور آند إيتون) للبيرة إن النوع الجديد من الجعة الذي تم تصنيعه "هنا في ويندسور قرب القلعة وباستخدام مكونات محلية له طعم مذهل".

ويأتي المشروب الجديد في إطار سلسلة تحمل اسم (الزفاف في ويندسور) بدأ إنتاجها في عام 2011 احتفالا بزفاف الأمير وليام شقيق هاري الأكبر على كيت.

وكان من المفترض أن يباع هذا المشروب لفترة شهرين فقط لكن مصنع الجعة قال إنه حظي بإقبال ورواج لدرجة أنه لايزال يُصنع ويُباع حتى اليوم.