شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

السجن لروسيين اغتصبا ابنتهما 4 أشهر

 - اغتصب أب وأم ابنتهما البالغة من العمر 12 عامًا عدّة مرات مبررين فعلتهما بأنهما أولى بذلك من بعض الشباب المهووسين. وسجن الوالدان بعد أن أدلت أولغا أ. وهي والدة الطفلة بإفادتها أمام الشرطة، ما سبب صدمة في جميع أنحاء العالم، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

وأفادت المعلومات أن والدي الطفلة أجبراها على ممارسة الجنس الجماعي. وحكم على الأم بالسجن 15 عامًا في روسيا، أمّا الأب فحكم عليه بـ 17 عامًا.

وصرّحت مساعدة المدعي العام في مدينة فولغوغراد الروسية أوكسانا شيريدينا بأنّ "المحكمة أكّدت أن الوالدين كانا يمارسان الجنس مع القاصر لحوالي 4 أشهر".

وذكر أنّ "الفتاة لم تخبر أي شخص عن هذه الحادثة خوفًا من ردة فعل والديها". وحاليًا تتلقى الفتاة الرعاية المناسبة لإعادة تأهيلها نفسيًّا قبل حوالى عام من إفصاحها عن القضية.

وبدورها، قالت مسؤولة لجنة التحقيق الروسية ناتاليا كونيتسكايا: "في سياق التحقيق والتحليل النفسي تم التأكد من وعي الوالدين وهما مدركان تمامًا مدى خطورة الأمر الذي يقومان به ومدى تأثير هذا الحادث على الفتاة".

وانكشف أمر الوالدين بعد أن ذهبت الطفلة إلى طبيب نسائي لأنّها عانت مشاكل في دورتها الشهرية، فاكتشف أنها ليست عذراء. واعترف الوالدان حينها بفعلتهما مؤكدّين أنّه "من الأفضل أن تفقد الفتاة عذريتها مع والدها لكي لا تتجه إلى أساليب أُخرى لمعرفة تفاصيل الحياة الجنسية".

وأفاد البيان الصادر عن الشرطة أن جدّة الفتاة كانت تعيش في الشقة نفسها، ولكنها لم تكن على علم بحدوث هذا الأمر. وبالرغم من كل ما مرَّت به الفتاة، إلا أنها نشرت صورة برفقة والدتها وأرفقتها بعبارة "أنا أحبك".

وطالب الشعب الروسي بإنزال أشد العقوبات على الزوجين.