ترحيل 267 وافدا لإصابتهم بأمراض خطرة ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 -4 %للشهر المقبل وتثبيت الكاز والغاز ”الأعیان“ یرفض قرار ”النواب“ بإعفاء ”أبناء غزة“ من الحصول علی تصریح عمل رئيس وزراء العراق يزور الأردن الأسبوع القادم انخفاض على الحرارة وطقس ربيعي الجمعة بالفيديو .. صرخة "أُم" لاحد شهداء قلعة الكرك تنشد لقاء ولي العهد الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة العناية الإلهية تنقذ اطفال مدرسة من كارثة - صور إحالة (5) من موظفي "قاضي القضاة" للنائب العام انتهاء تنقيبات اثرية بطبقة فحل اسحاقات ترعى احتفالات عيد الكرامة ويوم العمل الإجتماعي وعيد الأم النزاهة : قضية فساد في اسهم مصنع اسمدة تابع للفوسفات قبل سنوات وتوقيف أربعة متهمين بقضايا اخرى بالجويدة (15) يوماً - تفاصيل "قاضي القضاة" تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام "محاكمات النزلاء "عبرالربط التلفزيوني بين المحاكم ومراكز الإصلاح والتبليغات القضائية ستكون الكترونية ! الاردن يحتل المرتبة 101 دوليا على مؤشر السعادة و بتراجع 11 مرتبة عن 2018 حريق يلتهم ثلاث محلات قطع سيارات على اوتوستراد الزرقاء امتناع اهالي في قرية المنصورة من ارسال ابنائهم للمدارس "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا في حملتين الملك يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2018-04-16 | 06:38 pm

السجن لروسيين اغتصبا ابنتهما 4 أشهر

السجن لروسيين اغتصبا ابنتهما 4 أشهر

 - اغتصب أب وأم ابنتهما البالغة من العمر 12 عامًا عدّة مرات مبررين فعلتهما بأنهما أولى بذلك من بعض الشباب المهووسين. وسجن الوالدان بعد أن أدلت أولغا أ. وهي والدة الطفلة بإفادتها أمام الشرطة، ما سبب صدمة في جميع أنحاء العالم، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

وأفادت المعلومات أن والدي الطفلة أجبراها على ممارسة الجنس الجماعي. وحكم على الأم بالسجن 15 عامًا في روسيا، أمّا الأب فحكم عليه بـ 17 عامًا.

وصرّحت مساعدة المدعي العام في مدينة فولغوغراد الروسية أوكسانا شيريدينا بأنّ "المحكمة أكّدت أن الوالدين كانا يمارسان الجنس مع القاصر لحوالي 4 أشهر".

وذكر أنّ "الفتاة لم تخبر أي شخص عن هذه الحادثة خوفًا من ردة فعل والديها". وحاليًا تتلقى الفتاة الرعاية المناسبة لإعادة تأهيلها نفسيًّا قبل حوالى عام من إفصاحها عن القضية.

وبدورها، قالت مسؤولة لجنة التحقيق الروسية ناتاليا كونيتسكايا: "في سياق التحقيق والتحليل النفسي تم التأكد من وعي الوالدين وهما مدركان تمامًا مدى خطورة الأمر الذي يقومان به ومدى تأثير هذا الحادث على الفتاة".

وانكشف أمر الوالدين بعد أن ذهبت الطفلة إلى طبيب نسائي لأنّها عانت مشاكل في دورتها الشهرية، فاكتشف أنها ليست عذراء. واعترف الوالدان حينها بفعلتهما مؤكدّين أنّه "من الأفضل أن تفقد الفتاة عذريتها مع والدها لكي لا تتجه إلى أساليب أُخرى لمعرفة تفاصيل الحياة الجنسية".

وأفاد البيان الصادر عن الشرطة أن جدّة الفتاة كانت تعيش في الشقة نفسها، ولكنها لم تكن على علم بحدوث هذا الأمر. وبالرغم من كل ما مرَّت به الفتاة، إلا أنها نشرت صورة برفقة والدتها وأرفقتها بعبارة "أنا أحبك".

وطالب الشعب الروسي بإنزال أشد العقوبات على الزوجين.