جفرا نيوز : أخبار الأردن | السجن لروسيين اغتصبا ابنتهما 4 أشهر
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

السجن لروسيين اغتصبا ابنتهما 4 أشهر

 - اغتصب أب وأم ابنتهما البالغة من العمر 12 عامًا عدّة مرات مبررين فعلتهما بأنهما أولى بذلك من بعض الشباب المهووسين. وسجن الوالدان بعد أن أدلت أولغا أ. وهي والدة الطفلة بإفادتها أمام الشرطة، ما سبب صدمة في جميع أنحاء العالم، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

وأفادت المعلومات أن والدي الطفلة أجبراها على ممارسة الجنس الجماعي. وحكم على الأم بالسجن 15 عامًا في روسيا، أمّا الأب فحكم عليه بـ 17 عامًا.

وصرّحت مساعدة المدعي العام في مدينة فولغوغراد الروسية أوكسانا شيريدينا بأنّ "المحكمة أكّدت أن الوالدين كانا يمارسان الجنس مع القاصر لحوالي 4 أشهر".

وذكر أنّ "الفتاة لم تخبر أي شخص عن هذه الحادثة خوفًا من ردة فعل والديها". وحاليًا تتلقى الفتاة الرعاية المناسبة لإعادة تأهيلها نفسيًّا قبل حوالى عام من إفصاحها عن القضية.

وبدورها، قالت مسؤولة لجنة التحقيق الروسية ناتاليا كونيتسكايا: "في سياق التحقيق والتحليل النفسي تم التأكد من وعي الوالدين وهما مدركان تمامًا مدى خطورة الأمر الذي يقومان به ومدى تأثير هذا الحادث على الفتاة".

وانكشف أمر الوالدين بعد أن ذهبت الطفلة إلى طبيب نسائي لأنّها عانت مشاكل في دورتها الشهرية، فاكتشف أنها ليست عذراء. واعترف الوالدان حينها بفعلتهما مؤكدّين أنّه "من الأفضل أن تفقد الفتاة عذريتها مع والدها لكي لا تتجه إلى أساليب أُخرى لمعرفة تفاصيل الحياة الجنسية".

وأفاد البيان الصادر عن الشرطة أن جدّة الفتاة كانت تعيش في الشقة نفسها، ولكنها لم تكن على علم بحدوث هذا الأمر. وبالرغم من كل ما مرَّت به الفتاة، إلا أنها نشرت صورة برفقة والدتها وأرفقتها بعبارة "أنا أحبك".

وطالب الشعب الروسي بإنزال أشد العقوبات على الزوجين.