جفرا نيوز : أخبار الأردن | السجن لروسيين اغتصبا ابنتهما 4 أشهر
شريط الأخبار
مياه الامطار تداهم منازل وخيام في الزرقاء والمفرق الأمطار تغلق طريق الشجرة في الرمثا الامانة: مواتير شفط عملاقة لسحب المياه من الانفاق الامن يحذر السائقين من الحالة الجوية السائدة التعليم العالي يطلب من الجامعات الطبية إستكمال متطلبات الترخيص - قرارات المجلس المالية تؤكد : تعديلات "ضريبة الدخل" لن تمس الشريحة الأكبر من الموظفين الرزاز يؤكد: التربية تحترم حق المعلمين في التعبير الحمود يكرم ثلاثة من مرتبات امن العقبة مهندس أردني يرفض العمل بمشروع الغاز الإسرائيلي الخدمة المدنية: التشريعات تحظر إضراب واعتصام مـوظفي القطـاع العام تنقلات لقضاة متدرجين - اسماء بالصور - %69 من الاردنيين :ظروفنا الاقتصادية اسوء من قبل عام والحكومة تسير بالاتجاه الخاطيء جلسة مشتركة لمجلس الامة حول قانوني "المسؤولية الطبية" و"الاعلى للشباب" 168 مليون دينار تنفق سنويا على مساعدات الأسر الفقيرة الطويسي يحاضر في معهد الدوحة القطري .. الاحد النائب السابق البطاينة..( النخب السياسية الاردنية بين الغياب والتغيب!!؟؟) الأمير خالد يوجه دعوة لمؤازرة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصه «مخمور» باجتماع حكومي في الأردن بيان لمطاعم «سنترو»: وزير حالي وموظفو الأمانة جماعة عمان لحوارات المستقبل تصدر ورقة رأي ورؤيا حول الحالة الوطنية
عاجل
 

السجن لروسيين اغتصبا ابنتهما 4 أشهر

 - اغتصب أب وأم ابنتهما البالغة من العمر 12 عامًا عدّة مرات مبررين فعلتهما بأنهما أولى بذلك من بعض الشباب المهووسين. وسجن الوالدان بعد أن أدلت أولغا أ. وهي والدة الطفلة بإفادتها أمام الشرطة، ما سبب صدمة في جميع أنحاء العالم، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

وأفادت المعلومات أن والدي الطفلة أجبراها على ممارسة الجنس الجماعي. وحكم على الأم بالسجن 15 عامًا في روسيا، أمّا الأب فحكم عليه بـ 17 عامًا.

وصرّحت مساعدة المدعي العام في مدينة فولغوغراد الروسية أوكسانا شيريدينا بأنّ "المحكمة أكّدت أن الوالدين كانا يمارسان الجنس مع القاصر لحوالي 4 أشهر".

وذكر أنّ "الفتاة لم تخبر أي شخص عن هذه الحادثة خوفًا من ردة فعل والديها". وحاليًا تتلقى الفتاة الرعاية المناسبة لإعادة تأهيلها نفسيًّا قبل حوالى عام من إفصاحها عن القضية.

وبدورها، قالت مسؤولة لجنة التحقيق الروسية ناتاليا كونيتسكايا: "في سياق التحقيق والتحليل النفسي تم التأكد من وعي الوالدين وهما مدركان تمامًا مدى خطورة الأمر الذي يقومان به ومدى تأثير هذا الحادث على الفتاة".

وانكشف أمر الوالدين بعد أن ذهبت الطفلة إلى طبيب نسائي لأنّها عانت مشاكل في دورتها الشهرية، فاكتشف أنها ليست عذراء. واعترف الوالدان حينها بفعلتهما مؤكدّين أنّه "من الأفضل أن تفقد الفتاة عذريتها مع والدها لكي لا تتجه إلى أساليب أُخرى لمعرفة تفاصيل الحياة الجنسية".

وأفاد البيان الصادر عن الشرطة أن جدّة الفتاة كانت تعيش في الشقة نفسها، ولكنها لم تكن على علم بحدوث هذا الأمر. وبالرغم من كل ما مرَّت به الفتاة، إلا أنها نشرت صورة برفقة والدتها وأرفقتها بعبارة "أنا أحبك".

وطالب الشعب الروسي بإنزال أشد العقوبات على الزوجين.