شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

بوروسيا دورتموند ينهي موسم باتشواي

أعلن نادي بوروسيا دورتموند، اليوم الإثنين، أنه سيفتقد جهود مهاجمه البلجيكي ميتشي باتشواي، حتى انتهاء إعارته بختام الموسم الجاري، بسبب الإصابة.

وأكد النادي الألماني، أن باتشواي، تعرض لإصابة في الكاحل، ستحرمه من استكمال الموسم، غير أنها أشارت في الوقت نفسه إلى إمكانية تعافي اللاعب في الوقت المناسب للمشاركة مع المنتخب البلجيكي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتعرض باتشواي (24 عامًا)، للإصابة خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام شالكه، صفر / 2، أمس الأحد ، إثر تدخل من بنيامين ستامبولي.

ولم يكشف دورتموند مزيدًا من التفاصيل حول الإصابة، واكتفى بإعلان أن اللاعب "ربما يغيب خلال الفترة المتبقية من الموسم، ومع ذلك لا تزال الفرصة قائمة في تواجده بالمونديال".

وقال باتشواي، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إنها ليست أخبار جيدة في الوقت الحالي، على الأرجح موسمي قد انتهى، ولن أكون قادرًا على اللعب لبوروسيا دورتموند مرة أخرى".

وتابع: "شكرًا للجميع على مقدار الحب الذي تلقيته بالأمس، أتمنى لزملائي الأفضل في الأيام القادمة، أراكم قريبًا".

ويلعب باتشواي ضمن صفوف دورتموند، صاحب المركز الرابع في الدوري الألماني (بوندسليجا)، بعقد إعارة من تشيلسي الإنجليزي بدأ في يناير/كانون الثاني، ويستمر حتى نهاية الموسم.

وحقق البلجيكي نجاحًا كبيرًا مع "أسود الفيستيفال"، منذ انضمامه لهم، حيث سجل 9 أهداف في 13 مباراة خاضها مع الفريق حتى الآن في مختلف المسابقات.