منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة "عبيدات" رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين (417) وظيفة شاغرة في عمان ..تفاصيل و رابط التقدم للوظائف لجنة مشتركة من الأعيان تزور مجمع الملك الحسين للأعمال وزير الخارجية المغربي غاضب من شروط دخول الفتيات المغربيات الى الاردن الملك والرئيس المصري يعقدان مباحثات في القاهرة حماية المستهلك تطالب بتوضيحات عن الشركة المشغلة لنظام- إي فواتيركم طواقم المستشفى الميداني الأردني "غزة 57" تباشر استقبال المرضى لماذا لا تفكر الحكومة بالغارمين ؟ أكثر من (20) مليار دينار ديون الاردنيين للبنوك و العقارات والسيارات القمة بين الاردن ومصر والعراق تسعى لتعزيز مشاريع إقليمية ثلاثية أمنية وسياسية ودبلوماسية الملك يصل الى القاهرة للمشاركة بالقمة الثلاثية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2018-04-16 | 06:51 pm

بوروسيا دورتموند ينهي موسم باتشواي

بوروسيا دورتموند ينهي موسم باتشواي

أعلن نادي بوروسيا دورتموند، اليوم الإثنين، أنه سيفتقد جهود مهاجمه البلجيكي ميتشي باتشواي، حتى انتهاء إعارته بختام الموسم الجاري، بسبب الإصابة.

وأكد النادي الألماني، أن باتشواي، تعرض لإصابة في الكاحل، ستحرمه من استكمال الموسم، غير أنها أشارت في الوقت نفسه إلى إمكانية تعافي اللاعب في الوقت المناسب للمشاركة مع المنتخب البلجيكي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتعرض باتشواي (24 عامًا)، للإصابة خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام شالكه، صفر / 2، أمس الأحد ، إثر تدخل من بنيامين ستامبولي.

ولم يكشف دورتموند مزيدًا من التفاصيل حول الإصابة، واكتفى بإعلان أن اللاعب "ربما يغيب خلال الفترة المتبقية من الموسم، ومع ذلك لا تزال الفرصة قائمة في تواجده بالمونديال".

وقال باتشواي، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إنها ليست أخبار جيدة في الوقت الحالي، على الأرجح موسمي قد انتهى، ولن أكون قادرًا على اللعب لبوروسيا دورتموند مرة أخرى".

وتابع: "شكرًا للجميع على مقدار الحب الذي تلقيته بالأمس، أتمنى لزملائي الأفضل في الأيام القادمة، أراكم قريبًا".

ويلعب باتشواي ضمن صفوف دورتموند، صاحب المركز الرابع في الدوري الألماني (بوندسليجا)، بعقد إعارة من تشيلسي الإنجليزي بدأ في يناير/كانون الثاني، ويستمر حتى نهاية الموسم.

وحقق البلجيكي نجاحًا كبيرًا مع "أسود الفيستيفال"، منذ انضمامه لهم، حيث سجل 9 أهداف في 13 مباراة خاضها مع الفريق حتى الآن في مختلف المسابقات.