جفرا نيوز : أخبار الأردن | بوروسيا دورتموند ينهي موسم باتشواي
شريط الأخبار
رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة
عاجل
 

بوروسيا دورتموند ينهي موسم باتشواي

أعلن نادي بوروسيا دورتموند، اليوم الإثنين، أنه سيفتقد جهود مهاجمه البلجيكي ميتشي باتشواي، حتى انتهاء إعارته بختام الموسم الجاري، بسبب الإصابة.

وأكد النادي الألماني، أن باتشواي، تعرض لإصابة في الكاحل، ستحرمه من استكمال الموسم، غير أنها أشارت في الوقت نفسه إلى إمكانية تعافي اللاعب في الوقت المناسب للمشاركة مع المنتخب البلجيكي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتعرض باتشواي (24 عامًا)، للإصابة خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام شالكه، صفر / 2، أمس الأحد ، إثر تدخل من بنيامين ستامبولي.

ولم يكشف دورتموند مزيدًا من التفاصيل حول الإصابة، واكتفى بإعلان أن اللاعب "ربما يغيب خلال الفترة المتبقية من الموسم، ومع ذلك لا تزال الفرصة قائمة في تواجده بالمونديال".

وقال باتشواي، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إنها ليست أخبار جيدة في الوقت الحالي، على الأرجح موسمي قد انتهى، ولن أكون قادرًا على اللعب لبوروسيا دورتموند مرة أخرى".

وتابع: "شكرًا للجميع على مقدار الحب الذي تلقيته بالأمس، أتمنى لزملائي الأفضل في الأيام القادمة، أراكم قريبًا".

ويلعب باتشواي ضمن صفوف دورتموند، صاحب المركز الرابع في الدوري الألماني (بوندسليجا)، بعقد إعارة من تشيلسي الإنجليزي بدأ في يناير/كانون الثاني، ويستمر حتى نهاية الموسم.

وحقق البلجيكي نجاحًا كبيرًا مع "أسود الفيستيفال"، منذ انضمامه لهم، حيث سجل 9 أهداف في 13 مباراة خاضها مع الفريق حتى الآن في مختلف المسابقات.