جفرا نيوز : أخبار الأردن | بوروسيا دورتموند ينهي موسم باتشواي
شريط الأخبار
مياه الامطار تداهم منازل وخيام في الزرقاء والمفرق الأمطار تغلق طريق الشجرة في الرمثا الامانة: مواتير شفط عملاقة لسحب المياه من الانفاق الامن يحذر السائقين من الحالة الجوية السائدة التعليم العالي يطلب من الجامعات الطبية إستكمال متطلبات الترخيص - قرارات المجلس المالية تؤكد : تعديلات "ضريبة الدخل" لن تمس الشريحة الأكبر من الموظفين الرزاز يؤكد: التربية تحترم حق المعلمين في التعبير الحمود يكرم ثلاثة من مرتبات امن العقبة مهندس أردني يرفض العمل بمشروع الغاز الإسرائيلي الخدمة المدنية: التشريعات تحظر إضراب واعتصام مـوظفي القطـاع العام تنقلات لقضاة متدرجين - اسماء بالصور - %69 من الاردنيين :ظروفنا الاقتصادية اسوء من قبل عام والحكومة تسير بالاتجاه الخاطيء جلسة مشتركة لمجلس الامة حول قانوني "المسؤولية الطبية" و"الاعلى للشباب" 168 مليون دينار تنفق سنويا على مساعدات الأسر الفقيرة الطويسي يحاضر في معهد الدوحة القطري .. الاحد النائب السابق البطاينة..( النخب السياسية الاردنية بين الغياب والتغيب!!؟؟) الأمير خالد يوجه دعوة لمؤازرة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصه «مخمور» باجتماع حكومي في الأردن بيان لمطاعم «سنترو»: وزير حالي وموظفو الأمانة جماعة عمان لحوارات المستقبل تصدر ورقة رأي ورؤيا حول الحالة الوطنية
عاجل
 

بوروسيا دورتموند ينهي موسم باتشواي

أعلن نادي بوروسيا دورتموند، اليوم الإثنين، أنه سيفتقد جهود مهاجمه البلجيكي ميتشي باتشواي، حتى انتهاء إعارته بختام الموسم الجاري، بسبب الإصابة.

وأكد النادي الألماني، أن باتشواي، تعرض لإصابة في الكاحل، ستحرمه من استكمال الموسم، غير أنها أشارت في الوقت نفسه إلى إمكانية تعافي اللاعب في الوقت المناسب للمشاركة مع المنتخب البلجيكي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتعرض باتشواي (24 عامًا)، للإصابة خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام شالكه، صفر / 2، أمس الأحد ، إثر تدخل من بنيامين ستامبولي.

ولم يكشف دورتموند مزيدًا من التفاصيل حول الإصابة، واكتفى بإعلان أن اللاعب "ربما يغيب خلال الفترة المتبقية من الموسم، ومع ذلك لا تزال الفرصة قائمة في تواجده بالمونديال".

وقال باتشواي، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إنها ليست أخبار جيدة في الوقت الحالي، على الأرجح موسمي قد انتهى، ولن أكون قادرًا على اللعب لبوروسيا دورتموند مرة أخرى".

وتابع: "شكرًا للجميع على مقدار الحب الذي تلقيته بالأمس، أتمنى لزملائي الأفضل في الأيام القادمة، أراكم قريبًا".

ويلعب باتشواي ضمن صفوف دورتموند، صاحب المركز الرابع في الدوري الألماني (بوندسليجا)، بعقد إعارة من تشيلسي الإنجليزي بدأ في يناير/كانون الثاني، ويستمر حتى نهاية الموسم.

وحقق البلجيكي نجاحًا كبيرًا مع "أسود الفيستيفال"، منذ انضمامه لهم، حيث سجل 9 أهداف في 13 مباراة خاضها مع الفريق حتى الآن في مختلف المسابقات.