شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

شيرين عبدالوهاب تضع طليقها في موقف محرج لهذا السبب



احتفلت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بزفافها قبل ايام على الفنان المصري حسام حبيب، في حفل حضره عدد من أصدقائهما المقربين فقط.

وذكرت بعض المصادر الفنية، أن حسام حبيب، يستعد للانتقال إلى منزل شيرين عبدالوهاب للإقامة فيه، وهو الامر الذي سيضع طليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى في موقف محرج.

وكانت شيرين عبدالوهاب، قد طلبت من طليقها محمد مصطفى، الانتقال إلى منزلها من أجل ابنتيهما مريم وهنا، ولذا انتقل إلى الدول الأول واخذ لابنتيه الدور الثاني بينما تقطن شيرين في الدور الثالث من المبنى ذاته، وفقًا لموقع "سيدتي”

وتعد شيرين عبدالوهاب، أول فنانة عربية تجمع بين زوجين في مسكن واحد.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب، تقضي شهر العسل برفقة زوجها حسام حبيب في المغرب وذلك بسبب حفلها المقرر إقامته الليلة 14 إبريل.