جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأمير علي يفتتح مؤتمر تطوير الكرة النسوية
شريط الأخبار
رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة
عاجل
 

الأمير علي يفتتح مؤتمر تطوير الكرة النسوية

جفرا نيوز - افتتح سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الاثنين، أعمال مؤتمر تطوير الكرة النسوية الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بالتعاون مع الاتحادين الآسيوي والأردني.

ورحب سموه في بداية حديثه بالمشاركين في المؤتمر، مؤكداً ضرورة مواصلة النهج الذي اتبعه الاتحاد الأردني لكرة القدم في استضافة أبرز وأهم البطولات العالمية والقارية على مستوى الكرة النسوية.

من جانبها، استعرضت سمر نصار المديرة التنفيذية لكأس العالم للسيدات تحت سن17 والتي أقيمت في الاردن نهاية عام 2016، ابرز مراحل تنظيم البطولة، واهم المكستبات التي تحققت جراء استضافة الاردن للحدث العالمي، وشددت على ضرورة البناء على الارث الذي خلفه مونديال الشابات.

واستعرضت مديرة تطوير الكرة النسائية في الاتحاد الدولي لكرة القدم ساري باريمان، البرامج التطويرية والاستراتيجيات التي يسعى من خلالها "الفيفا" لنشر اللعبة، موجهةً شكرها للاتحاد الاردني على استضافة كأس العالم للسيدات ت17، وكأس آسيا للسيدات، والجهود المبذولة لتطوير كرة القدم النسوية.

وتستمر أعمال المؤتمر حتى يوم غدٍ، ويهدف الى مناقشة هموم وتطلعات الكرة النسوية من النواحي الادارية وسبل تطويرها ونشرها في القارة الصفراء.

بترا