شريط الأخبار
قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا
عاجل
 

الأمير علي يفتتح مؤتمر تطوير الكرة النسوية

جفرا نيوز - افتتح سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الاثنين، أعمال مؤتمر تطوير الكرة النسوية الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بالتعاون مع الاتحادين الآسيوي والأردني.

ورحب سموه في بداية حديثه بالمشاركين في المؤتمر، مؤكداً ضرورة مواصلة النهج الذي اتبعه الاتحاد الأردني لكرة القدم في استضافة أبرز وأهم البطولات العالمية والقارية على مستوى الكرة النسوية.

من جانبها، استعرضت سمر نصار المديرة التنفيذية لكأس العالم للسيدات تحت سن17 والتي أقيمت في الاردن نهاية عام 2016، ابرز مراحل تنظيم البطولة، واهم المكستبات التي تحققت جراء استضافة الاردن للحدث العالمي، وشددت على ضرورة البناء على الارث الذي خلفه مونديال الشابات.

واستعرضت مديرة تطوير الكرة النسائية في الاتحاد الدولي لكرة القدم ساري باريمان، البرامج التطويرية والاستراتيجيات التي يسعى من خلالها "الفيفا" لنشر اللعبة، موجهةً شكرها للاتحاد الاردني على استضافة كأس العالم للسيدات ت17، وكأس آسيا للسيدات، والجهود المبذولة لتطوير كرة القدم النسوية.

وتستمر أعمال المؤتمر حتى يوم غدٍ، ويهدف الى مناقشة هموم وتطلعات الكرة النسوية من النواحي الادارية وسبل تطويرها ونشرها في القارة الصفراء.

بترا