جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأمير علي يفتتح مؤتمر تطوير الكرة النسوية
شريط الأخبار
نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة الملك يسلم جوائز الفائزين بمسابقة الفارس الدولية .. صور الحمود يكرم تسعة من مرتبات الوقائي ومركز امن عين الباشا إضراب جزئي عن العمل لـ " المعلمين " .. الخميس المقبل الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه الحسين في قصر الحسينية بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة
عاجل
 

الأمير علي يفتتح مؤتمر تطوير الكرة النسوية

جفرا نيوز - افتتح سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الاثنين، أعمال مؤتمر تطوير الكرة النسوية الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بالتعاون مع الاتحادين الآسيوي والأردني.

ورحب سموه في بداية حديثه بالمشاركين في المؤتمر، مؤكداً ضرورة مواصلة النهج الذي اتبعه الاتحاد الأردني لكرة القدم في استضافة أبرز وأهم البطولات العالمية والقارية على مستوى الكرة النسوية.

من جانبها، استعرضت سمر نصار المديرة التنفيذية لكأس العالم للسيدات تحت سن17 والتي أقيمت في الاردن نهاية عام 2016، ابرز مراحل تنظيم البطولة، واهم المكستبات التي تحققت جراء استضافة الاردن للحدث العالمي، وشددت على ضرورة البناء على الارث الذي خلفه مونديال الشابات.

واستعرضت مديرة تطوير الكرة النسائية في الاتحاد الدولي لكرة القدم ساري باريمان، البرامج التطويرية والاستراتيجيات التي يسعى من خلالها "الفيفا" لنشر اللعبة، موجهةً شكرها للاتحاد الاردني على استضافة كأس العالم للسيدات ت17، وكأس آسيا للسيدات، والجهود المبذولة لتطوير كرة القدم النسوية.

وتستمر أعمال المؤتمر حتى يوم غدٍ، ويهدف الى مناقشة هموم وتطلعات الكرة النسوية من النواحي الادارية وسبل تطويرها ونشرها في القارة الصفراء.

بترا