شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

أزمة تلاحق تامر حسني بسبب الاعتداء على صحفيين خلال حفله الأخير.. صور

أحيا الفنان المصري تامر حسني حفلا غنائيا كبيرا في جامعة "بدر” في القاهرة، والذي شهد حضور عدد كبير من محبيه من أبناء الجامعة.

والغريب في الأمر أن إدارة جامعة بدر قد اعتدت على الصحفيين و مندوبي القنوات الفضائية الذين قاموا بتغطية حفل المطرب المصري بالجامعة المذكورة.

حيث قام الجاردات وأمن الجامعة بالحشد أمام المصورين ومنعهم من ممارسة عملهم، كما قاموا بحبس الصحفيين بأحد الغرف داخل الجامعة، بجانب الاعتداء على الصحفيين بالضرب و تكسير وسرقة معدات التصوير الخاصة بهم.

والجدير بالذكر أن الحفل حضره عدد كبير من طلبة وطالبات الجامعة المذكورة.