"التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2018-04-16 | 06:57 pm

أزمة تلاحق تامر حسني بسبب الاعتداء على صحفيين خلال حفله الأخير.. صور

أزمة تلاحق تامر حسني بسبب الاعتداء على صحفيين خلال حفله الأخير.. صور

أحيا الفنان المصري تامر حسني حفلا غنائيا كبيرا في جامعة "بدر” في القاهرة، والذي شهد حضور عدد كبير من محبيه من أبناء الجامعة.

والغريب في الأمر أن إدارة جامعة بدر قد اعتدت على الصحفيين و مندوبي القنوات الفضائية الذين قاموا بتغطية حفل المطرب المصري بالجامعة المذكورة.

حيث قام الجاردات وأمن الجامعة بالحشد أمام المصورين ومنعهم من ممارسة عملهم، كما قاموا بحبس الصحفيين بأحد الغرف داخل الجامعة، بجانب الاعتداء على الصحفيين بالضرب و تكسير وسرقة معدات التصوير الخاصة بهم.

والجدير بالذكر أن الحفل حضره عدد كبير من طلبة وطالبات الجامعة المذكورة.