شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

فريحات للمعلمين: لا تسلموا التقارير السنوية

جفرا نيوز- أصدر نقيب المعلمين الأردنيين، باسل فريحات، الإثنين بيانا حيا فيه التزام المعلمين بقرار مجلس نقابة المعلمين والوقوف خلف نقابتهم وقراراتها.

وأكد فريحات على الالتزام بعدم استلام التقارير السنوية أو تعبئتها أو التوقيع عليها وأن على النقابة حماية منتسبيها والدفاع عنهم في حال تعرضهم لأي مساءلة كانت.

وتاليا نص البيان:

"الزملاء والزميلات على امتداد ساحة الوطن

تحية إجلال وإكبار لكم جميعا على امتداد ساحات الوطن وأنتم أهل الوفاء والعطاء، تحية لكم وأنتم الجيش الأول الذي يبني الإنسان قبل الأوطان، وكل الشكر والاحترام على التزامكم بقرار مجلس نقابة المعلمين والوقوف خلف نقابتكم وقراراتها، حيث سطرتم اليوم أروع صور الشجاعة والإيثار في الدفاع عن الحقوق في وقفة العز والكرامة، مؤكدين على الالتزام بعدم استلام التقارير السنوية أو تعبئتها أو التوقيع عليها مؤكدين على قدرة النقابة على حماية منتسبيها والدفاع عنهم في حال تعرضهم لأي مساءلة كانت، علما بأن الرد على أي استجواب تتعرضون له هو :"التزاما بقرار نقابة المعلمين الأردنيين".

كما ونهيب بكم أيها الزملاء الاستعداد التام لكافة الخيارات التصعيدية القادمة في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابة، مؤكدين على لحمة الصف وعدم الانسياق وراء محاولات شق الصفوف بين المعلمين ونقابتهم".