جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأميرة رجوة بنت علي تفتتح معرض التصميم الجرافيكي السابع في جامعة عمان الأهلية
شريط الأخبار
طفلة أردنية تربي الضباع كحيوانات أليفة الصرايرة : نتجه الى الغاء ودمج الهيئات المستقلة اصطفاف المركبات على مدخل مادبا الغربي شبح يهدد ارواح الاهالي 15 ألف لاجئ سوري غادروا الأردن منذ 2017 «الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة طلبة الاعلام ينفذون وقفة احتجاحية الخميس ردا على تصريحات السعايدة " بيان" الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم "
عاجل
 

الأميرة رجوة بنت علي تفتتح معرض التصميم الجرافيكي السابع في جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة بنت علي المعظمة معرض التصميم الجرافيكي السابع في جامعة عمان الأهلية يوم الاثنين الموافق 16/4/2018.

وقد اختص المعرض بأعمال د. راتب شعبان وطلبته من قسم التصميم الجرافيكي حيث عرض تاريخ  ومسيرة التصوير الجرافيكي في الأردن والخارج من عام1969 ولغاية 1989، كما احتوى المعرض على أكثر من 50 عمل للدكتور شعبان و 30 عمل للطلبة المشاركين.

وتجولت سمو الأميرة رجوة و أ.د. صادق حامد رئيس الجامعة بصحبة عدد من  أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في المعرض، فيما قدم د. شعبان شرحاً موجزاً لكل عمل وكيف ستشكل هذه الأعمال مرجعاً للدارسين في السنوات القادمة.

وفي نهاية المعرض قدم أ.د. حامد درع الجامعة التذكاري لسمو الأميرة رجوة .