شريط الأخبار
"شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا"
عاجل
 

الأميرة رجوة بنت علي تفتتح معرض التصميم الجرافيكي السابع في جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة بنت علي المعظمة معرض التصميم الجرافيكي السابع في جامعة عمان الأهلية يوم الاثنين الموافق 16/4/2018.

وقد اختص المعرض بأعمال د. راتب شعبان وطلبته من قسم التصميم الجرافيكي حيث عرض تاريخ  ومسيرة التصوير الجرافيكي في الأردن والخارج من عام1969 ولغاية 1989، كما احتوى المعرض على أكثر من 50 عمل للدكتور شعبان و 30 عمل للطلبة المشاركين.

وتجولت سمو الأميرة رجوة و أ.د. صادق حامد رئيس الجامعة بصحبة عدد من  أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في المعرض، فيما قدم د. شعبان شرحاً موجزاً لكل عمل وكيف ستشكل هذه الأعمال مرجعاً للدارسين في السنوات القادمة.

وفي نهاية المعرض قدم أ.د. حامد درع الجامعة التذكاري لسمو الأميرة رجوة .