"التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2018-04-17 | 10:56 am

قرد يخطف رضيعاً والشرطة تلاحقه

قرد يخطف رضيعاً والشرطة تلاحقه

جفرا نيوز -
تبحث السلطات الهندية عن قرد يزعم أنه اختطف رضيعاً تم العثور على جثته لاحقاً داخل بئر.
 
ووفقاً لما نقلته هيئة الإذاعة البريطانية، أكدت والدة الرضيع أنها رأت القرد وهو يخطف رضيعها لكنها لم تتمكن من إنقاذه. ووجد أحد أقارب العائلة جثة الرضيع في بئر خلف المنزل بعد يوم من اختطافه، كما قال ضباط شرطة إن هذه الواقعة نادرة للغاية.
 
وقال ضابط في الشرطة المحلية لـ"بي بي سي" "نأمل أن نمسك بالقرد خلال أسبوع. مضيفاً القرود تهاجم البشر وتدخل المنازل بحثا عن الطعام إلا أن هذه الحالة الأولى التي يخطف فيها قرد طفلاً.
 
هذا وأكدت الطبيبة التي فحصت جثة الرضيع أنه لا توجد أية أثار لإصابات خطيرة في الجثة موضحة أن سبب الوفاة هي حالة اختناق نتيجة الغرق.