شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

مطلوبون ومصنفون "خطيرون" يسلمون انفسهم للامن العام

جفرا نيوز - قال مصدر امني ان وخلال الـ 48 ساعة الماضية وعلى اثر الاجراءات التي تقوم بها مديرية الامن العام من خلال اداراتها وقيادات الاقاليم ومديريات الشرطة لمتابعه الاشخاص المطلوبين والقبض عليهم بكافة الطرق والوسائل وتوديعهم لمصادر طلبهم قام عدد من اولئك المطلوبين ومنهم من هو مصنف بدرجة خطير بتسليم انفسهم اخرهم مطلوب مصنف بالخطير وبحقة ١٢ طلبا في قضايا الشروع بالقتل والسرقات الجنائية قام بتسليم نفسه لمكتب مدير الامن العام امس .
كما وقام مطلوبان بقضايا جنائية ومخدرات في محافظة الزرقاء بتسليم نفسيهما امس للامن الوقائي الاول مصنف بالخطير وبحقه ٣٣ طلبا جنائيا والاخر بحقه ١٣ طلبا كما وقام مطلوب ومحكوم غيابيا بـ 15 عاما بقضايا المخدرات بتسليم نفسه امن لمديرية شرطة غرب البلقاء و اخر مصنف بالخطير والمسلح وبحقه ٢١ طلبا في القضايا الجنائية المختلفة في الشونة الجنوبية كذلك بتسليم نفسه للامن الوقائي هناك .
وفي محافظة العقبه قام ثلاثة مطلوبين في قضايا مختلفة بتسليم انفسهم لقسم البحث الجنائي هناك اضافة الى مطلوب بـ 8 طلبات في قضايا المخدرات قام بتسليم نفسه لادارة مكافحة المخدرات حيث تم وبالتنسيق مع مديريات الشرطة مباشرة التحقيق معهم لتوديعهم لمصادر طلباتهم .
واضاف المصدر ان الهدف الرئيسي من الحملات والمداهمات التي تنفذها مديرية الامن العام باداراتها ووحداتها المختلفة لضبط المطلوبين هو انفاذاً القانون على الجميع وايداع كافة المطلوبين لمصادر طلبهم ليتم الفصل في تلك الطلبات .
واضاف المصدر ان مديرية الامن العام تتقدم بالشكر لكل من يقوم بواجبه المجتمعي والامني في المساهمه في انفاذ القانون ومساعدة رجال الامن العام اثناء ادائهم لواجبهم .
داعيا جميع المطلوبين ومن بحقهم طلبات مختلفة تسليم انفسهم لمصادر طلباتهم ليتم انهاء تلك الطلبات دون الحاجة لاتخاذ اجراءات القبض المختلفة .