رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2018-04-17 | 12:31 pm

النعيمات يتساءل عن استثمار نجل رئيس وزراء اسبق بأموال الضمان

النعيمات يتساءل عن استثمار نجل رئيس وزراء اسبق بأموال الضمان

جفرا نيوز

وجه النائب المحامي محمود النعيمات سؤالا إلى رئيس صندوق استثمار أموال الضمان، سهير العلي، حول استثمار لإبن رئيس وزراء اسبق بأموال الصندوق.
وتساءل النعيمات في جلسة مناقشة عامة حول أموال الضمان، الثلاثاء، عن هوية ابن رئيس الحكومة المذكور وحجم المبلغ الذي استثمر فيه وإن كان قد نجح في استثماراته.
كما طالب النعيمات بتوضيح حجم الاستثمارات التي يدخل الصندوق فيها، وإن كانت الحكومة تقدمت بطلب للاقتراض من الصندوق، مشددا على أن هذه الأموال أمانة في أيدي الصندوق كونها ملك الأردنيين ، متسائلا عن أسس منح رواتب ومكافآت بملايين الدنانير لبعض الموظفين.