جفرا نيوز : أخبار الأردن | من يخترق السلطة التنفيذية يا دولة الرئيس .. ولم توفق في "باب الحارة"
شريط الأخبار
السير: نحرر مخالفات بناء على "الصور والفيديو" التي تصل من مواطنين مؤسسة جديدة ومهمة قيد الولادة والهدف “قطاع السياحة” طفلة أردنية تربي الضباع كحيوانات أليفة الصرايرة : نتجه الى الغاء ودمج الهيئات المستقلة اصطفاف المركبات على مدخل مادبا الغربي شبح يهدد ارواح الاهالي 15 ألف لاجئ سوري غادروا الأردن منذ 2017 «الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة طلبة الاعلام ينفذون وقفة احتجاحية الخميس ردا على تصريحات السعايدة " بيان" الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود"
عاجل
 

من يخترق السلطة التنفيذية يا دولة الرئيس .. ولم توفق في "باب الحارة"

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

خلال مرافعته التي تقدم بها تحت القبة للدفاع من خلالها عن حكومته تارة ، ولمدح مجلس النواب وانجازاته تارة اخرى ، مرر رئيس الوزراء د.هاني الملقي رسالة لشخوص في السلطة التنفيذية متهما اياهم بـ " القيام باختراقات داخلها " ، الا انه عاد واتبع الاتهام بان تلك الاختراقات " امر صحي " !
يبدو ان الملقي الذي "يكسر ويجبر" بذات الوقت ،يريد ان يوصل رسالة لاشخاص داخل حكومته ممن يعملون ضدها او يفضحون اسرارها ، فارتفعت اصوات المتسائلين عن اولئك ومن هم وماهي مواقعهم ، خاصة بعد استهجانه للغة التشكيك والتكذيب من قبل البعض ،والتطرق لإخفاقات الحكومة .
كما انتقد رئيس الوزراء خلال جلسة النواب اليوم الثلاثاء طريقة تداول مرضه من قبل المواطنين بعدما وصف مرضه بانه اصبح حلقة من حلقات باب الحارة .
الملقي تناسى او نسي انه رئيس وزراء الاردن وانه مازال على رأس عمله ، وان من حق المواطن الاردني ان يعلم الوضع الصحي لرئيس حكومته ، خاصة بعد ان حاول الاعلام الرسمي اخفاء الامر اكثر من مرة وتضاربت تصريحات المسؤولين بذلك الشأن الذي اثار قلق المواطنين !
دولة الرئيس ان كان من يعمل ضدك او ضد الحكومة في السلطة التنفيذية فاكشفه واخرجه وانت صاحب الارقام القياسية بالتعديلات الوزارية ، فاسلوب الرسائل لا يسمن ولايغني من جوع .
كما ان انتقادك للشعب الاردني ليس بمكانه ، فلو كنت متقاعدا اوفي منزلك لما ثارت كل تلك الجلبة حولك وحول مرضـك " داعين الله لك بالشفاء التام " ، فـ كان لزاما عليك شكرهم والامتنان لدعواتهم بدلا من شكر النواب واصحاب المعالي ..