جفرا نيوز : أخبار الأردن | من يخترق السلطة التنفيذية يا دولة الرئيس .. ولم توفق في "باب الحارة"
شريط الأخبار
رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة
عاجل
 

من يخترق السلطة التنفيذية يا دولة الرئيس .. ولم توفق في "باب الحارة"

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

خلال مرافعته التي تقدم بها تحت القبة للدفاع من خلالها عن حكومته تارة ، ولمدح مجلس النواب وانجازاته تارة اخرى ، مرر رئيس الوزراء د.هاني الملقي رسالة لشخوص في السلطة التنفيذية متهما اياهم بـ " القيام باختراقات داخلها " ، الا انه عاد واتبع الاتهام بان تلك الاختراقات " امر صحي " !
يبدو ان الملقي الذي "يكسر ويجبر" بذات الوقت ،يريد ان يوصل رسالة لاشخاص داخل حكومته ممن يعملون ضدها او يفضحون اسرارها ، فارتفعت اصوات المتسائلين عن اولئك ومن هم وماهي مواقعهم ، خاصة بعد استهجانه للغة التشكيك والتكذيب من قبل البعض ،والتطرق لإخفاقات الحكومة .
كما انتقد رئيس الوزراء خلال جلسة النواب اليوم الثلاثاء طريقة تداول مرضه من قبل المواطنين بعدما وصف مرضه بانه اصبح حلقة من حلقات باب الحارة .
الملقي تناسى او نسي انه رئيس وزراء الاردن وانه مازال على رأس عمله ، وان من حق المواطن الاردني ان يعلم الوضع الصحي لرئيس حكومته ، خاصة بعد ان حاول الاعلام الرسمي اخفاء الامر اكثر من مرة وتضاربت تصريحات المسؤولين بذلك الشأن الذي اثار قلق المواطنين !
دولة الرئيس ان كان من يعمل ضدك او ضد الحكومة في السلطة التنفيذية فاكشفه واخرجه وانت صاحب الارقام القياسية بالتعديلات الوزارية ، فاسلوب الرسائل لا يسمن ولايغني من جوع .
كما ان انتقادك للشعب الاردني ليس بمكانه ، فلو كنت متقاعدا اوفي منزلك لما ثارت كل تلك الجلبة حولك وحول مرضـك " داعين الله لك بالشفاء التام " ، فـ كان لزاما عليك شكرهم والامتنان لدعواتهم بدلا من شكر النواب واصحاب المعالي ..