جفرا نيوز : أخبار الأردن | الخوالدة : "باسم عوض الله أراد الحصول على 500 مليون دينار من اموال الضمان"
شريط الأخبار
‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو د. عبد الهادي يدعو لإنشاء هيئة مستقلة تُعنى بصناعة السياحة العلاجية التيار الاسلامي يتراجع بالانتخابات النقابية والطلابية والعين على نقابة المهندسين الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا
عاجل
 

الخوالدة : "باسم عوض الله أراد الحصول على 500 مليون دينار من اموال الضمان"

جفرا نيوز

قالت النائب انصاف الخوالدة إن رئيس مجلس ادارة الضمان الاجتماعي الأسبق، أمجد هزاع المجالي، قد رفض طلبا لرئيس الديوان الملكي الأسبق ووزير التخطيط الأسبق باسم عوض الله، بالحصول على 500 مليون دينار من أموال الأردنيين في مؤسسة الضمان الاجتماعي.

وأضافت الخوالدة في مداخلة تحت قبة البرلمان، الثلاثاء: 'إن الوزير المجالي هو انسان وطني ونظيف، وقد جاءه باسم عوض الله يريد 500 مليون للاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد سنتين انهارت تلك الاستثمارات'.

وأشارت الخوالدة إلى أنه ولو وافق المجالي حينها على تدخل باسم عوض الله لكان الأردنيون خسروا 500 مليون دينار!

وجاء حديث الخوالدة ردّا على مداخلة للنائب يحيى السعود، اتهم فيها الأخير وزير عمل 'لم يُسمّه' بادعاء أن أحد الأشخاص 'طلب منه 500 مليون دينار'.