جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجالي يشكك بقدرة الحكومة على انهاء عقد سهير العلي
شريط الأخبار
نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة الملك يسلم جوائز الفائزين بمسابقة الفارس الدولية .. صور الحمود يكرم تسعة من مرتبات الوقائي ومركز امن عين الباشا إضراب جزئي عن العمل لـ " المعلمين " .. الخميس المقبل الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه الحسين في قصر الحسينية بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة
عاجل
 

المجالي يشكك بقدرة الحكومة على انهاء عقد سهير العلي

جفرا نيوز- سليمان الحراسيس
 

دعا النائب حازم المجالي الى انهاء عقد رئيسة صندوق استثمار الضمان الاجتماعي الحالي سهير العلي.
وقال المجالي في مستهل الجلسة المسائية لمجلس النواب والمخصصة لمناقشة اموال الضمان الاجتماعي : " اشك ان الحكومة قادرة على انهاء عقد سهير العلي".
وطالب المجالي بإيجاد الية عادلة وواضحة تغلب فيها المصلحة الوطنية على المجاملات في تعيين اعضاء مجلس ادارة صندوق الاستثمار.
وتابع القول : "اطالب بالابتعاد عن الاستثمار الذي لا يعود على اموال الاردنيين بالنفع ، وهناك استثمارات في شراء الاراضي والعقارات تأتي من باب التنفيع والمجاملة لمجموعة من الاشخاص".
وكان المجالي قال في تصريحات صحفية سابقة : "ان مجلس النواب يحل ولا يُنهى عقد العلي".