شريط الأخبار
قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا
عاجل
 

المجالي يشكك بقدرة الحكومة على انهاء عقد سهير العلي

جفرا نيوز- سليمان الحراسيس
 

دعا النائب حازم المجالي الى انهاء عقد رئيسة صندوق استثمار الضمان الاجتماعي الحالي سهير العلي.
وقال المجالي في مستهل الجلسة المسائية لمجلس النواب والمخصصة لمناقشة اموال الضمان الاجتماعي : " اشك ان الحكومة قادرة على انهاء عقد سهير العلي".
وطالب المجالي بإيجاد الية عادلة وواضحة تغلب فيها المصلحة الوطنية على المجاملات في تعيين اعضاء مجلس ادارة صندوق الاستثمار.
وتابع القول : "اطالب بالابتعاد عن الاستثمار الذي لا يعود على اموال الاردنيين بالنفع ، وهناك استثمارات في شراء الاراضي والعقارات تأتي من باب التنفيع والمجاملة لمجموعة من الاشخاص".
وكان المجالي قال في تصريحات صحفية سابقة : "ان مجلس النواب يحل ولا يُنهى عقد العلي".