ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-04-18 | 05:54 pm

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

جفرا نيوز - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي، على الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير الشبكات الذكية في القوى الكهربائية بجامعة مؤتة.
ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الاربعاء، على طلب جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس هندسة الاتصالات، وتأجيل البت في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس الرياضيات بجامعة اربد الاهلية.
كما قرر المجلس استمرار اعتماد شهادة ضمان الجودة التي حصلت عليها جامعة البترا على مستوى المؤسسة للسنة الثانية، ومنح مهلة لتصويب اوضاع كلية تدريب عمان/ كلية جامعية متوسطة واستكمال النواقص.
ومنح المجلس شهادة ضمان الجودة (المستوى الذهبي)، لبرنامج الصيدلة، ومنح شهادة ضمان الجودة (المستوى الفضي)، لبرنامج تكنولوجيا المعلومات في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.
ووافق المجلس على إعادة الطاقة الاستيعابية العامة لجامعة العلوم الاسلامية العالمية كما كانت سابقاً، وتأجيل تثبيتها لحين استكمال بعض النواقص