جفرا نيوز : أخبار الأردن | قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
شريط الأخبار
بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن
عاجل
 

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

جفرا نيوز - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي، على الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير الشبكات الذكية في القوى الكهربائية بجامعة مؤتة.
ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الاربعاء، على طلب جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس هندسة الاتصالات، وتأجيل البت في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس الرياضيات بجامعة اربد الاهلية.
كما قرر المجلس استمرار اعتماد شهادة ضمان الجودة التي حصلت عليها جامعة البترا على مستوى المؤسسة للسنة الثانية، ومنح مهلة لتصويب اوضاع كلية تدريب عمان/ كلية جامعية متوسطة واستكمال النواقص.
ومنح المجلس شهادة ضمان الجودة (المستوى الذهبي)، لبرنامج الصيدلة، ومنح شهادة ضمان الجودة (المستوى الفضي)، لبرنامج تكنولوجيا المعلومات في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.
ووافق المجلس على إعادة الطاقة الاستيعابية العامة لجامعة العلوم الاسلامية العالمية كما كانت سابقاً، وتأجيل تثبيتها لحين استكمال بعض النواقص