جفرا نيوز : أخبار الأردن | اخبار واسرار الناس في الاردن
شريط الأخبار
بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن
عاجل
 

اخبار واسرار الناس في الاردن

جفرا نيوز - خاص - اخبار واسرار الناس في الاردن 

غضب النواب على وزراء الحكومه
الغياب المتكرر لبعض الوزراء عن حضور جلسات مجلس النواب تسبب بموجة غضب لدى اعضاء مجلس النواب الذين استهجنوا ذلك ، مشيرين الى ان الوزراء يغيبون عن جلسات المجلس نظرا لغياب الرئيس الملقي بسبب المرض
الملقي يتابع الصحافة مبكرا..
رئيس الوزراء هاني الملقي ورغم انشغالاته في اكثر من جانب الا انه يتابع ويتصفح المواقع الاكترونية ويحرص على مطالعة الصحف اليومية والتوقف عند المطالب التي تستدعي تدخل اي من اعضاء الفريق الوزاري.
ثلاث سيارات في خدمة الوزير
ثلاث سيارات حكومية تحمل اللوحات الحمراء تعمل على خدمة منزل وزير مهم في الحكومة .. طبعا ذلك الوزير يقطن في دابوق
وزير سابق ...
وزير سابق في مقتبل العمر كان مثيرا للجدل في الحكومة السابقة يبحث الان عن واسطات لدى مرجعيات عديدة للدخول في عضوية مجلس الاعيان !
مدير الامن العام .. لم يتغير
رغم انشغاله واشرافه الميداني الدائم على الاعمال الامنيه الا ان مدير الامن اللواء فاضل الحمود لم ينقطع عن الاصدقاء والاقارب من خلال رسائل صباحيه تحمل الدعوات بالصحه والسعاة والعافية ... احدهم علق قائلا " فعلا ان المنصب يكبر بالباشا الحمود "
نواب يرغبون بخوض انتخابات رئيس المجلس..
عدد من النواب المؤثرين ابدوا رغبتهم في خوض انتخابات رئيس المجلس المقبلةوقد علمت جفرا نيوز ان كلا من النواب : عبد الكريم الدغمي - مازن القاضي - عبدالمنعم العودات - خالد البكار - اضافة الى رئيس مجلس الحالي عاطف الطراونة سيتقدمون بترشحهم ..
صداقة وزير الداخلية ومدير الامن العام
وزير الداخلية سمير مبيضين ومدير الامن العام اللواء فاضل الحمود توافق وعطاء منظم وانجاز متواصل يخدم المسيرة الوطنية ، للعلم الوزير مبيضين والباشا الحمود تزاملا وهم اصدقاء منذ سنوات
الرقب وتلفزيون المملكة
فتح النائب د.احمد الرقب ملف تلفزيون المملكة وحجم الميزانية والتعيينات والرواتب الضخمة للمحاسبين والمدعومين الذين تم تعيينهم دون اي اسس واضحة !
تنقلات في الداخلية قريبا..
قائمة مناقلات واسعة تشمل المحافظين والحكام الاداريين سيجريها وزير الداخلية سمير مبيضين خلال ايام قليلة ..
اين امين عمان عن معارض السيارات ؟
معظم معارض السيارات في شارع وادي صقرة والشميساني يعتدون بصورة صارخة على ارصفة المشاة ، وامتد الامر لـاعتداءت على الشارع الاسفلتي فهل هذه المعارض فوق القانون والتعليمات يا أمين عمان !!
النظام الداخلي للنواب
حدد النواب عبر لجنتهم القانونية خلال مناقشاتهم لتعديل النظام الداخلي ، بأن تكون مدة انتخاب المكتب الدائم للمجلس كل سنتين من الاربع سنوات ، حالها حال مدة الرئيس .
ارباب سوابق يسلمون انفسهم بسبب فاضل الحمود
نظرا لما يعرفه الجميع عن مدير الامن العام الجديد اللواء فاضل الحمود من حزم وعدم تهاون في القضايا الامنيه فقد توافد العديد من ارباب السوابق والمطلوبين على ذمة قضايا خطرة جدا على تسليم انفسهم للامن العام طواعية تمهيدا لاستكمال التحقيقات وتحويل للقضاء ، فـالجميع يدرك ان الباشا الحمود مقدام وشجاع ولا يتهاون ابدا مع الخارجين عن القانون وهم يعرفون حزمه العادل خلال مراحل عمله الشرطي ومن ضمنها رئاسته لجهاز البحث الجنائي
تنقلات في الخارجية
مناقلات محددة اجراها وزير الخارجية ايمن الصفدي ، شملت تعيين السفير ماهر الطراونة مديرا للدائرة الاسيوية ،والسفير عاهد سويدات مديرا لادارة الشؤون القنصلية ،والوزير المفوض سفيان القضاة مديرا لمركز العمليات في الوزارة .
مبروك ..للسفير علي كريشان
السفير الاردني في استراليا د.علي كريشان سعيد جدا هذه الايام بتخرج نجله محمد وحصوله على درجة البكالوريس في ادارة الاعمال من كبرى الجامعات الاسترالية .
الصفدي عينه على نائب الرئيس
استنادا لمعلومة مصدرها النائب رائد الخزاعلة ،فان النائب احمد الصفدي لديه الرغبة في خوض انتخابات موقع نائب رئيس مجلس النواب المقبلة ، حيث شغل الصفدي ذات الموقع في المجلس السابع عشر.
تغيرات في الرأي ..
تغييرات مؤثرة في ادارة جريدة الرأي ، ستسبق موعد انعقاد الهيئة العامة للصحيفة المزمع عقده في يوم 14 ايار المقبل .. والله اعلم .
مهرجان جرش .. يستعد
من المؤكد ان تكون فعاليات مهرجان جرش للسنة الحالية فعاليات جميلة وتضم كبرى الفرق الفنية وبمشاركة كبار الفنانين حيث رجحت مصادر ان يشهد المهرجان اقبالا جماهيريا ضخما .
رئيس جمعية وصفقات الزواج
رئيس جمعية خيرية من التيار الديني المعتدل يمتهن اتمام زواج القاصرات السوريات في مخيمات اللجوء الانساني في الاردن على رجال من الخليج العربي في سن الكهولة مقابل اجر معلوم.
تنفيعات..
النائب مصلح الطراونة اعتبر ان منصب المستشار الثقافي في السفارات الاردنية مناصب تنفيعية ليس اكثر.
نهج استثماري ناجح..
ثمنت فعاليات اقتصادية وتجارية عديدة القرارات والاجراءات الجديدة حول الاستثمار وتشجيعه في البلاد ما عزز ورفع من نسبة الاستثمار بصورة لافتة مطالبين ان يستمر النهج الحكومي المشجع للاستثمار.
مسؤول سابق سلامات ..
ليست طرفة انما هو خبر مؤكد يشير الى ان مسؤول سابق استكمل علاجه الخاص ، وتوقف عن التبول اللاإرادي ..سلامات.
تعيين مدير جديد للضمان..
من المتوقع ان يصدر مجلس الوزراء الاثنين القادم قرارا بتعيين امين عام وزارة المالية عز الدين كناكرية مديرا عاما لمؤسسة الضمان الاجتماعي.
نادي ديونز يستعد للافتتاح
اللمسات الاخيرة على مرافق نادي ديونز تتم الان حيث بدأ النادي باستقبال عدد كبير من طلبات العضوية في هذا المعلم الرياضي والترفيهي الضخم على مستوى الشرق الاوسط ، ورجحت مصادر ان يفتح النادي ابوابه امام المشتركين والزوار قبل حلول شهر رمضان المبارك
حركة سياحية نشطة
حركة سياحية كبيرة تشهدها الفنادق والمنتجعات السياحية في المملكه تزامنا مع حجوزات مسبقة عديدة اسهمت برفع اسعار الشاليهات والغرف واستخدام المرافق
امين عمان .. بدها جولة ميدانية معاليك
رصدت جفرا نيوز قصور باعمال النظافة في بعض مناطق وسط المدينة وانتشار القوارض والحشرات الطائرة .. بلاغ امام عمدة عمان يوسف الشواربة لتنفيذ جولة ميدانية للتأكد من صحة المعلومة
"صاحب مول" يتوارى عن الانظار بسبب الشيكات
مول تجاري بارز في محيط دوار الداخلية اصبح مالكه يتوارى عن الانظار هربا من احكام وشكاوى تتعلق بشيكات كان قد اصدرها بلا رصيد تزامنا مع وضعه على القوائم السوداء في البنوك المحليه على ذمة قضايا مالية كبيرة