جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد قفزها .. اكتشفت أن مظلتها لا تفتح
شريط الأخبار
(8) دوائر في الموقر فاز اعضاؤها بالتزكية (أسماء) اول تعليق للرزاز حول إعادة فتح الحدود مع سوريا "امانة عمان" تقرر إغلاق شارع حيوي في وسط البلد لمدة (5) شهور غنيمات لجفرا بعد فتح الحدود : لن نجبر اللاجئين على العودة لبلادهم وسنضمن عودتهم "الطوعية" "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر قرار بإعفاء شركات التخليص في "جابر" من رسوم ترخيص السنوات السابقة بلدية الرصيفة تقر زيادة 30 دينارا لموظفيها وانشاء صندوق ادخار ورفع اجور عمال الوطن الصحة" و"الاطباء" تتفقان على رفع الحوافز وحل قضية المقيمين وحملة الشهادات وتعيين اطباء راصد : حوادث عديدة وخرق لسرية الاقتراع بانتخابات الموقر - صور الضمان تصنف مهنة "التحميل و التنزيل "العتالة" من المهن الخطرة (2200) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث مستمر "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون
عاجل
 

بعد قفزها .. اكتشفت أن مظلتها لا تفتح

 تعرضت امرأة استرالية لإصابات خطيرة، بعد أن فشلت في فتح المظلة، لدى تنفيذها قفزة مظلية للمرة الأولى في حياتها.

ونفذت إيما كاري (25 عاماً) قفزتها الخطيرة، التي طالما حلمت بها في عام 2013 في سويسرا، ولم تكن تتوقع ما ينتظرها في هذه القفزة، حيث كان المزلق متشابكاً، والتف حول عنق مدربها، وانفتحت المظلة الجانبية فقط، وهما يهويان باتجاه الأرض.

وتشرح إيما ما حدث بعد ذلك عبر موقعها الإلكتروني: "في اللحظات التالية، وجدت نفسي ملقاة على الأرض ووجهي نحو الأسفل، وهناك رجل فاقد الوعي لا يزال مثبتاً على ظهري".

وأضافت: "عندما أبعددته عني، أدركت أنني لا أستطيع تحريك ساقيّ، كان هذا أسوأ شعور في حياتي، وحتى هذا اليوم، لا أستطيع وصفه، إنها لحظات أتمنى أن أنساها وأمحوها من ذاكرتي".

وتعرضت إيما لإصابة خطيرة في الحبل الشوكي، بالإضافة إلى أنها كسرت حوضها وحطمت أسنانها في الحادث، وظلت تعالج في المستشفى لمدة 4 أشهر كاملة.

ولا تزال إيما تعاني من آثار الحادثة، وعلى الرغم من أنها تسطيع السير الآن على قدميها، لكن الأطباء يحذرون من أنها قد تضطر إلى استعمال الكرسي المتحرك في المستقبل.