جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد قفزها .. اكتشفت أن مظلتها لا تفتح
شريط الأخبار
كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان" عمليات عظام متقدمة في مستشفى الأمير راشد العسكري الأمانة : 40 ملاحظة يومياً حول أعمال إنشائية وحفر خارج أوقات الدوام العتوم : لا افراج عن فارضي الاتاوات الا بالقانون الامن ينفي اطلاق نار داخل بلدية الكرك احباط محاولة سلب على احد البنوك والقبض على المتورط الحالة الجوية خلال الأسبوع الثاني من رمضان الملك ينعم على مؤسسات ورواد بوسام الاستقلال (أسماء) الملقي في عيد الاستقلال: الاردنيون يجددون البيعة مع كل مطلع شمس تشرق عليهم عندما يُكرّم الملك الباشا قطيشات .. بالصور - الملك يرعى الاحتفال الوطني بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة مشروع لانتاج الغاز الحيوي في المناطق النائية في الاردن الملك والرئيس المصري يعقدان مباحثات في القاهرة الأمانة توقف مراقبا وتحيله للتحقيق لاساءته لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان
 

بعد قفزها .. اكتشفت أن مظلتها لا تفتح

 تعرضت امرأة استرالية لإصابات خطيرة، بعد أن فشلت في فتح المظلة، لدى تنفيذها قفزة مظلية للمرة الأولى في حياتها.

ونفذت إيما كاري (25 عاماً) قفزتها الخطيرة، التي طالما حلمت بها في عام 2013 في سويسرا، ولم تكن تتوقع ما ينتظرها في هذه القفزة، حيث كان المزلق متشابكاً، والتف حول عنق مدربها، وانفتحت المظلة الجانبية فقط، وهما يهويان باتجاه الأرض.

وتشرح إيما ما حدث بعد ذلك عبر موقعها الإلكتروني: "في اللحظات التالية، وجدت نفسي ملقاة على الأرض ووجهي نحو الأسفل، وهناك رجل فاقد الوعي لا يزال مثبتاً على ظهري".

وأضافت: "عندما أبعددته عني، أدركت أنني لا أستطيع تحريك ساقيّ، كان هذا أسوأ شعور في حياتي، وحتى هذا اليوم، لا أستطيع وصفه، إنها لحظات أتمنى أن أنساها وأمحوها من ذاكرتي".

وتعرضت إيما لإصابة خطيرة في الحبل الشوكي، بالإضافة إلى أنها كسرت حوضها وحطمت أسنانها في الحادث، وظلت تعالج في المستشفى لمدة 4 أشهر كاملة.

ولا تزال إيما تعاني من آثار الحادثة، وعلى الرغم من أنها تسطيع السير الآن على قدميها، لكن الأطباء يحذرون من أنها قد تضطر إلى استعمال الكرسي المتحرك في المستقبل.