"التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2018-04-19 | 04:56 pm

بعد قفزها .. اكتشفت أن مظلتها لا تفتح

بعد قفزها .. اكتشفت أن مظلتها لا تفتح

 تعرضت امرأة استرالية لإصابات خطيرة، بعد أن فشلت في فتح المظلة، لدى تنفيذها قفزة مظلية للمرة الأولى في حياتها.

ونفذت إيما كاري (25 عاماً) قفزتها الخطيرة، التي طالما حلمت بها في عام 2013 في سويسرا، ولم تكن تتوقع ما ينتظرها في هذه القفزة، حيث كان المزلق متشابكاً، والتف حول عنق مدربها، وانفتحت المظلة الجانبية فقط، وهما يهويان باتجاه الأرض.

وتشرح إيما ما حدث بعد ذلك عبر موقعها الإلكتروني: "في اللحظات التالية، وجدت نفسي ملقاة على الأرض ووجهي نحو الأسفل، وهناك رجل فاقد الوعي لا يزال مثبتاً على ظهري".

وأضافت: "عندما أبعددته عني، أدركت أنني لا أستطيع تحريك ساقيّ، كان هذا أسوأ شعور في حياتي، وحتى هذا اليوم، لا أستطيع وصفه، إنها لحظات أتمنى أن أنساها وأمحوها من ذاكرتي".

وتعرضت إيما لإصابة خطيرة في الحبل الشوكي، بالإضافة إلى أنها كسرت حوضها وحطمت أسنانها في الحادث، وظلت تعالج في المستشفى لمدة 4 أشهر كاملة.

ولا تزال إيما تعاني من آثار الحادثة، وعلى الرغم من أنها تسطيع السير الآن على قدميها، لكن الأطباء يحذرون من أنها قد تضطر إلى استعمال الكرسي المتحرك في المستقبل.