جفرا نيوز : أخبار الأردن | قتل بسبب كوب شاي!
شريط الأخبار
نقابة الاطباء : لا صفقة مع الحكومة والزيادة على الاجور عادلة وبسيطة اجراءات احترازية للدفاع المدني خلال عيد الاضحى قرارٌ يُثير عاصفة جدل لنقابة الأطبّاء برفع الأُجور ومخاوف من "صفقة" مع الحُكومة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم !
عاجل
 

قتل بسبب كوب شاي!

 في حادثة اليمة رفض صاحب مقهى بمحافظة الجيزة المصرية تنفيذ طلب صاحب مزرعة ماشية بإحضار كوب شاي، لتنشب بينهما مشاجرة استل خلالها صاحب المقهى سكيناً وسدد بها عدة طعنات في جثة المجني عليه ليسقط على الأرض غارقاً في دمائه ويفارق الحياة.

وتلقت النيابة العامة إخطاراً بالواقعة يفيد بوفاة صاحب مزرعة الماشية، وأفادت تحقيقات النيابة العامة أن رفض صاحب المقهى إرسال مشروبات للضحية تطور الى مشادة كلامية ثم الى شجار اعتدى على إثره صاحب المقهى على تاجر المواشي بسلاح أبيض، وتم نقله لمستشفى الشروق وتوفي عقب وصوله.

وتطورت الأمور بين أسرتي المتهم والمتوفي حيث توجه أهل المجني لمسكن الجاني وحظيرة مواشي خاصة به وأضرموا النيران بهما، ونتج عن ذلك احتراق محتويات الشقة.

وتم توقيف المتهم بعملية القتل صاحب المقهى، واعترف بارتكاب جريمته، كما تم ضبط 3 من المتهمين بإشعال النار في مسكنه انتقاماً.