لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص أكثر من مليوني مسافر عبر القريات بين الأردن والسعودية خلال 2018 جدار استنادي بطول 100 متر آيل للسقوط في السلط الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا مجموعة ابو غزالة ترفض قرار الحكومة بالعطلة نتيجة الظروف الجوية ونشطاء يهاجمونها الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2018-04-19 | 04:57 pm

قتل بسبب كوب شاي!

قتل بسبب كوب شاي!

 في حادثة اليمة رفض صاحب مقهى بمحافظة الجيزة المصرية تنفيذ طلب صاحب مزرعة ماشية بإحضار كوب شاي، لتنشب بينهما مشاجرة استل خلالها صاحب المقهى سكيناً وسدد بها عدة طعنات في جثة المجني عليه ليسقط على الأرض غارقاً في دمائه ويفارق الحياة.

وتلقت النيابة العامة إخطاراً بالواقعة يفيد بوفاة صاحب مزرعة الماشية، وأفادت تحقيقات النيابة العامة أن رفض صاحب المقهى إرسال مشروبات للضحية تطور الى مشادة كلامية ثم الى شجار اعتدى على إثره صاحب المقهى على تاجر المواشي بسلاح أبيض، وتم نقله لمستشفى الشروق وتوفي عقب وصوله.

وتطورت الأمور بين أسرتي المتهم والمتوفي حيث توجه أهل المجني لمسكن الجاني وحظيرة مواشي خاصة به وأضرموا النيران بهما، ونتج عن ذلك احتراق محتويات الشقة.

وتم توقيف المتهم بعملية القتل صاحب المقهى، واعترف بارتكاب جريمته، كما تم ضبط 3 من المتهمين بإشعال النار في مسكنه انتقاماً.