شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة

جفرا نيوز- نعى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بمزيد من الحزن والاسى النائب محمد العمامرة وأفراد من أسرته الذين انتقلوا إلى رحمة الله مساء اليوم السبت اثر حادث سير اليم.

واستذكر الطراونة مسيرة ومناقب الفقيد الكبير ومسيرته الخيرة خلال مشاركته في مجلس النواب الثامن عشر والذي كان خلالها مثالا في الاخلاص والوفاء لوطنه ومليكه وامته مثلما كان قدوة في العطاء والبذل الموصولين.

واعرب الطراونة باسمه واسم اعضاء مجلس النواب كافة عن تعازيه الحارة لآل الفقيد وأسرته سائلا المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم آلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وكانت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني قد أعلنت في بيان عن حادث سير وقع قبل قليل ما بين مركبة النائب محمد العمامرة وونش في منطقة تحويلة سواقة نتج عنه وفيات واصابات.(بترا)