جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي
شريط الأخبار
(8) دوائر في الموقر فاز اعضاؤها بالتزكية (أسماء) اول تعليق للرزاز حول إعادة فتح الحدود مع سوريا "امانة عمان" تقرر إغلاق شارع حيوي في وسط البلد لمدة (5) شهور غنيمات لجفرا بعد فتح الحدود : لن نجبر اللاجئين على العودة لبلادهم وسنضمن عودتهم "الطوعية" "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر قرار بإعفاء شركات التخليص في "جابر" من رسوم ترخيص السنوات السابقة بلدية الرصيفة تقر زيادة 30 دينارا لموظفيها وانشاء صندوق ادخار ورفع اجور عمال الوطن الصحة" و"الاطباء" تتفقان على رفع الحوافز وحل قضية المقيمين وحملة الشهادات وتعيين اطباء راصد : حوادث عديدة وخرق لسرية الاقتراع بانتخابات الموقر - صور الضمان تصنف مهنة "التحميل و التنزيل "العتالة" من المهن الخطرة (2200) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث مستمر "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون
عاجل
 

الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي

جفرا نيوز- اعتبر النائب مصلح الطراونة، أن زميله محمد العمامرة، "ضحية أُخرى، من ضحايا الطريق الصحراوي".

ونعى الطراونة، ليل السبت الأحد، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، وفاة النائب العمامرة، في حادث سير، قرب تحويلة السواقة، على الطريق الصحراوي.

وقال الطراونة، "أخي وصديقي التقي النقي النائب محمد العمامرة الحويطات في ذمة الله، ضحية أخرى من ضحايا الطريق الصحراوي، نبكيك اخا لمن نرى ونسمع منه الا كل خير طوال السنة والنصف الماضية. الى رحمة الله".

وتوفي العمامرة، مع 5 من أفراد أُسرته، في حادث تصادم على الطريق الصحراوي".