جفرا نيوز : أخبار الأردن | انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة
شريط الأخبار
بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن
عاجل
 

انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة

جفرا نيوز- تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم بشكل واضح، بحيث تتدنى عن مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية.
وحسب موقع "طقس العرب" تسود أجواء باردة نسبياً في عموم المناطق وخاصة الجبلية، وتكون غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع ساعات الصباح والظهيرة.
وتكون الفرصة مُهيأة لهطل زخات محلية من المطر بمشيئة الله في أرجاء عدّة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية فيها.
في خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ليل اليوم تسود أجواء باردة ورطبة في عموم المناطق. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم كالآتي: شرق عمان: من 18 الى 9، غرب عمان : من 17 الى 9، إربد : من 20 الى 13، جرش: من 20 الى 11، السلط: من 19 الى 10، عجلون: من 18 الى 11، الزرقاء: من 20 الى 10 ،
المفرق: من 20 الى 10 ، مأدبا: من 17 الى 9، الكرك: من 16 الى 9، الطفيلة: من 15 الى 9 ، معان: من 18 الى 7، العقبة: من 27 الى 15 والبحر الميت: من 25 الى 21.
اما يوم غد الاثنين، فمن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة نهارا مع بقائها دون مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل. وتسود أجواء باردة نسبياً صباحاً خاصة في الجبال، وتتحوّل لاحقاً لتصبح ربيعية لطيفة ومشمسة. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.