الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز النواب يشرع بمناقشة مشروع قانون العفو العام تحت القبة اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2018-04-22 | 12:15 am

انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة

انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة

جفرا نيوز- تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم بشكل واضح، بحيث تتدنى عن مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية.
وحسب موقع "طقس العرب" تسود أجواء باردة نسبياً في عموم المناطق وخاصة الجبلية، وتكون غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع ساعات الصباح والظهيرة.
وتكون الفرصة مُهيأة لهطل زخات محلية من المطر بمشيئة الله في أرجاء عدّة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية فيها.
في خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ليل اليوم تسود أجواء باردة ورطبة في عموم المناطق. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم كالآتي: شرق عمان: من 18 الى 9، غرب عمان : من 17 الى 9، إربد : من 20 الى 13، جرش: من 20 الى 11، السلط: من 19 الى 10، عجلون: من 18 الى 11، الزرقاء: من 20 الى 10 ،
المفرق: من 20 الى 10 ، مأدبا: من 17 الى 9، الكرك: من 16 الى 9، الطفيلة: من 15 الى 9 ، معان: من 18 الى 7، العقبة: من 27 الى 15 والبحر الميت: من 25 الى 21.
اما يوم غد الاثنين، فمن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة نهارا مع بقائها دون مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل. وتسود أجواء باردة نسبياً صباحاً خاصة في الجبال، وتتحوّل لاحقاً لتصبح ربيعية لطيفة ومشمسة. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.