جفرا نيوز : أخبار الأردن | انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة
شريط الأخبار
حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث ضبط شخصين يشتبه بقتلهما ثمانينيا بمأدبا عضو مجلس بلدي الزرقاء الزواهرة يلوح بالاستقالة الطراونة: لدي برنامج اصلاحي وندرس تغليظ العقوبة في "الجرائم الإلكترونية" المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان
عاجل
 

انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة

جفرا نيوز- تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم بشكل واضح، بحيث تتدنى عن مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية.
وحسب موقع "طقس العرب" تسود أجواء باردة نسبياً في عموم المناطق وخاصة الجبلية، وتكون غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع ساعات الصباح والظهيرة.
وتكون الفرصة مُهيأة لهطل زخات محلية من المطر بمشيئة الله في أرجاء عدّة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية فيها.
في خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ليل اليوم تسود أجواء باردة ورطبة في عموم المناطق. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم كالآتي: شرق عمان: من 18 الى 9، غرب عمان : من 17 الى 9، إربد : من 20 الى 13، جرش: من 20 الى 11، السلط: من 19 الى 10، عجلون: من 18 الى 11، الزرقاء: من 20 الى 10 ،
المفرق: من 20 الى 10 ، مأدبا: من 17 الى 9، الكرك: من 16 الى 9، الطفيلة: من 15 الى 9 ، معان: من 18 الى 7، العقبة: من 27 الى 15 والبحر الميت: من 25 الى 21.
اما يوم غد الاثنين، فمن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة نهارا مع بقائها دون مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل. وتسود أجواء باردة نسبياً صباحاً خاصة في الجبال، وتتحوّل لاحقاً لتصبح ربيعية لطيفة ومشمسة. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.