جفرا نيوز : أخبار الأردن | انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة
شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا "مسودة القانون": الدخل الخاضع للضريبة 10 آلاف دينار للفرد و20 ألفاً للعائلة اشهار ملتقى الاصلاح والتغيير في سحاب الطراونة يثمن قرار "الأطباء" ولجنة الصحة النيابية تلغي اجتماعها إلغاء اجتماع نيابي بشأن أجور الأطباء اطلاق وثيقة السلط لمكافحة الارهاب والتطرف العبوس يعلن تعليق نقابة الأطباء العمل بلائحة الاسعار الجديده العبوس يعد الطراونة في مكالمة هاتفية بإعادة النظر بقرار "الأطباء" العبوس : نقابة الأطباء ستعقد اجتماعا عاجلا لإعادة النظر بقرارها زواتي: حوالي 300 مصنع سيستفيد من 100 ميجاواط طاقة متجددة خصصت للصناعات مديرية الإصلاح والتوفيق الأسري تنجح في اعادة 4238 اسرة لحياتها الطبيعة الفايز : المطلوب وضع مشروع قانون جديد للضريبة استجابة للتوجيهات الملكية احباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة والقبض على عدد من مروجي المخدرات توقعات باستثنائية للنواب بعد العيد وإرجاء العادية لمنتصف تشرين الثاني ابناء عشائر السلط للارهابيين : " لا عزاء لكم ولا عشيرة ولا وطن" الباشا الحمود في الديار المقدسة البدور ينفي عرض لائحة اجور الاطباء على الصحة النيابية او التباحث بشأنها بالصور..الرزاز يتفقد شارع السعادة في الزرقاء أحد أقدم أطباء عمان عن لائحة الاسعار:شطط مريع والنقيب”لا يدفع″ لصندوق نقابة تمثل”الأخوان” المومني رئيسا لمجلس إدارة "الغد" والطراونة رئيسا للتحرير
عاجل
 

انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة

جفرا نيوز- تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم بشكل واضح، بحيث تتدنى عن مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية.
وحسب موقع "طقس العرب" تسود أجواء باردة نسبياً في عموم المناطق وخاصة الجبلية، وتكون غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع ساعات الصباح والظهيرة.
وتكون الفرصة مُهيأة لهطل زخات محلية من المطر بمشيئة الله في أرجاء عدّة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية فيها.
في خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ليل اليوم تسود أجواء باردة ورطبة في عموم المناطق. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم كالآتي: شرق عمان: من 18 الى 9، غرب عمان : من 17 الى 9، إربد : من 20 الى 13، جرش: من 20 الى 11، السلط: من 19 الى 10، عجلون: من 18 الى 11، الزرقاء: من 20 الى 10 ،
المفرق: من 20 الى 10 ، مأدبا: من 17 الى 9، الكرك: من 16 الى 9، الطفيلة: من 15 الى 9 ، معان: من 18 الى 7، العقبة: من 27 الى 15 والبحر الميت: من 25 الى 21.
اما يوم غد الاثنين، فمن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة نهارا مع بقائها دون مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل. وتسود أجواء باردة نسبياً صباحاً خاصة في الجبال، وتتحوّل لاحقاً لتصبح ربيعية لطيفة ومشمسة. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.