جفرا نيوز : أخبار الأردن | نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء
شريط الأخبار
لعنة نواب الرئيس تطارد حكومة الملقي الذهب ينزل لأدنى مستوى في 5 أشهر بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد
عاجل
 

نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء

جفرا نيوز- خاص
علمت "جفرا نيوز" انه من المتوقع ان يجري وزير الخارجيه ايمن الصفدي تنقلات تشمل السفراء : السفير ديماي حداد من اليابان ووليد الحديد من اندونيسيا وحسام الحسيني من النمسا ويحيى القرالة من بكين ود. حسن الجوارنة من نيودلهي .
وعلى صلة.. فإنه من شبه المؤكد تعيين السفير محمد الكايد سفيرا للمملكة في الهند والسفير لينا الحديد سفيرا في فينا.
في غضون ذلك.. يكمل القنصل الاردني العام في جدة السفير ماجد ثلجي القطارنة والقنصل الاردني العام في دبي السفير سائد الردايدة عملهما هناك في بداية تموز المقبل.
ومن المرجح أن يجري الوزير الصفدي سلسلة مناقلات في صفوف الدبلوماسيين ومن مختلف الدرجات وإجراء ترفيعات واحالات على التقاعد خلال فترة قليلة.