جفرا نيوز : أخبار الأردن | نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء
شريط الأخبار
أول جاهة عشائرية في الاردن لحل خلاف حصل على "فيسبوك" بين شاب و فتاة ارادة ملكية بالموافقة على استضافة مقر منظمة "اطباء بلا حدود" فيديو .. موظفو سلطة العقبة يحتجون للمطالبة بإستقالة الشريدة و مجلس المفوضين فيديو .. كيف ردت الملكة رانيا على من يقول "البلد خربانة" لماذا قرر الرزاز نقل مالية مؤسسات مستقلة للموازنة و تسجيل أراض بإسم الخزينة حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث ضبط شخصين يشتبه بقتلهما ثمانينيا بمأدبا عضو مجلس بلدي الزرقاء الزواهرة يلوح بالاستقالة الطراونة: لدي برنامج اصلاحي وندرس تغليظ العقوبة في "الجرائم الإلكترونية" المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون
عاجل
 

نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء

جفرا نيوز- خاص
علمت "جفرا نيوز" انه من المتوقع ان يجري وزير الخارجيه ايمن الصفدي تنقلات تشمل السفراء : السفير ديماي حداد من اليابان ووليد الحديد من اندونيسيا وحسام الحسيني من النمسا ويحيى القرالة من بكين ود. حسن الجوارنة من نيودلهي .
وعلى صلة.. فإنه من شبه المؤكد تعيين السفير محمد الكايد سفيرا للمملكة في الهند والسفير لينا الحديد سفيرا في فينا.
في غضون ذلك.. يكمل القنصل الاردني العام في جدة السفير ماجد ثلجي القطارنة والقنصل الاردني العام في دبي السفير سائد الردايدة عملهما هناك في بداية تموز المقبل.
ومن المرجح أن يجري الوزير الصفدي سلسلة مناقلات في صفوف الدبلوماسيين ومن مختلف الدرجات وإجراء ترفيعات واحالات على التقاعد خلال فترة قليلة.