جفرا نيوز : أخبار الأردن | استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة
شريط الأخبار
الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الوزير ابو البصل .. جهود مباركة
عاجل
 

استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة

جفرا نيوز- ترتفع درجات الحرارة نهار اليوم مع بقائها دون مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل.
وحسب موقع "طقس العرب" تسود أجواء باردة نسبياً صباحاً خاصة في الجبال، وتتحوّل لاحقاً لتصبح ربيعية لطيفة ومشمسة.
وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
في خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة.
ليل اليوم ترتفع درجات الحرارة مُقارنة بالليالي الماضية، مع بقاء الأجواء باردة في السهول. وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة.
اما يوم غد، فمن المتوقع أن تستمر درجات الحرارة  نهارا بالارتفاع لتصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات. وتسود أجواء ربيعية دافئة في عموم المناطق، مع ارتفاع تركيز الغبار بشكل متفاوت في الأجواء. وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار في العديد من المناطق.