اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2018-04-23 | 07:05 pm

ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار

ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار

جفرا نيوز - رجح وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق باسم الحكومة الدكتور محمد المومني اقرار قانون الضريبة منتصف شهر آيار المقبل.

وقال المومني خلال مؤتمر صحفي عقده في دار رئاسة الوزراء اليوم الاثنين للحديث حول ابرز قرارات المجلس، إنه يتوقع الانتهاء من القانون الذي يمر بمراحله النهائية واقراره منتصف الشهر القادم.

واضاف ان نسبة التهرب الضريبي في بعض القطاعات المهنية تصل الى 80%، مؤكدا ان التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني.