جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار
شريط الأخبار
بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن
عاجل
 

ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار

جفرا نيوز - رجح وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق باسم الحكومة الدكتور محمد المومني اقرار قانون الضريبة منتصف شهر آيار المقبل.

وقال المومني خلال مؤتمر صحفي عقده في دار رئاسة الوزراء اليوم الاثنين للحديث حول ابرز قرارات المجلس، إنه يتوقع الانتهاء من القانون الذي يمر بمراحله النهائية واقراره منتصف الشهر القادم.

واضاف ان نسبة التهرب الضريبي في بعض القطاعات المهنية تصل الى 80%، مؤكدا ان التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني.